فيديو طريف لخالد الصاوي من حفل عيد ميلاد شقيقته يُشعل "تويتر"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فيديو طريف لخالد الصاوي من حفل عيد ميلاد شقيقته يُشعل "تويتر" من موقع لايف ستايل، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

القاهرة - لايف ستايل

تداول رواد موقع تويتر فيديو طريفًا للفنان المصري خالد الصاوي خلال احتفاله بعيد ميلاد شقيقته "داليا" وظهر الصاوي في الفيديو وهو يغني ويرقص بعفوية على أنغام أغنية "انزل يا جميل للساحة"، وبعد ذلك، ارتمى الصاوي بطريقة طريفة على والدته التي لم تظهر بشكل واضح في الفيديو، وكشف أنه يحتفل بعيد ميلاد شقيقته التي تصغره بـ 15 عامًا.

وأشاد رواد تويتر بالفيديو وبطريقة الصاوي البسيطة والعفوية بالتعبير عن فرحته وتعامله مع شقيقته ووالدته، خاصة أن الاحتفال جاء بسيطًا وعائليًا، وتغزل الجمهور بخفة ظل الفنان المصري.

وعلى الصعيد الفني يُعرض للفنان المصري خالد الصاوي حاليًا فيلم "الفيل الأزرق" بجزئه الثاني إلى جانب عدد من النجوم نذكر منهم كريم عبدالعزيز، نيللي كرم، هند صبري، إياد نصار، ويحقق الفيلم الآن نجاحًا جماهيريًا كبيرًا؛ إذ أشاد به عدد من النقاد والجمهور.

وسيشارك الصاوي في فيلم تامر حسني الجديد الذي من المقرر أن يحمل اسم "الجوكر" إلى جانب الفنانة زينة، محمد سلام، وعدد من ضيوف الشرف مثل الفنان أحمد السقا والفنانة مي عز الدين وهو من إخراج سعيد الماروق وسيتم عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل.

قد يهمك ايضاً:

الصاوي يتصدّر "تويتر" بعد رقصه على أغنية للشاب خالد   

خالد الصاوي يُشيد بمسلسلَي "ولد الغلابة" و"زي الشمس"

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فيديو طريف لخالد الصاوي من حفل عيد ميلاد شقيقته يُشعل "تويتر" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق