رولا سعد بائعة شوكولاتة في أحدث كليباتها الغنائية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رولا سعد بائعة شوكولاتة في أحدث كليباتها الغنائية من موقع لايف ستايل، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

بيروت - لايف ستايل

أنهى المخرج السينمائي إيهاب عبد اللطيف تصوير أحدث الكليبات الغنائية للمطربة اللبنانية رولا سعد بعنوان "دكان شلاطة".

الأغنية تقدم باللهجة المصرية، وتنتمي إلى نوعية المقسوم الشعبي، وهي من كلمات فضل الراوي، وألحان بينو، وتوزيع رامي، وتقول كلماتها: “ماشية تاتا تاتا.. جايبة حاجة ساقعة.. وفي ايدي الشوكولاتة”.

وقد أعرب المخرج إيهاب عبداللطيف عن سعادته بالتعاون الثاني مع نجمة لبنان رولا سعد بعد إخراجه كليب "اتقدم يا فرعون"، دعما منها للمنتخب المصري في البطولة الأفريقية والتي أقيمت الشهر الماضي بالقاهرة.

وصرح إيهاب أنه قام بتجهيز ديكور خاص لحارة شعبية ذات ألوان مبهجة داخل ستوديو العدل جروب بضواحي الهرم ليتم تصوير الكليب بها، والذي من المقرر عرضه على جميع القنوات الموسيقية خلال عيد الأضحى المبارك.

اقرا ايضاً:

رولا سعد نسخة من نيكول سابا بـ"البوتوكس"

وأضاف أن "رولا" تقوم بتجسيد شخصية فتاة من حارة شعبية، تعول مجموعة من الأطفال لذلك تقرر العمل في "دكان شلاطة" والذي يمدها بالمشروبات الغازية والشوكولاتة لتبيعها داخل أتوبيسات النقل العام لترطيب الجسم وتقليل عطش الناس في الحر.

والجدير بالذكر أن المخرج إيهاب عبداللطيف قد أنهى مؤخرًا تصوير أحدث أفلامه السينمائية بعنوان "دفع رباعي" والذي ينتظر عرضه في شهر تشرين الأول/أكتوبر المقبل.

قد يهمك ايضاً:

الفنانة اللبنانية رولا سعد تكشف سبب كرهها لأمها

  رولا سعد تؤكّد أنّها تختار ما يناسبها في التمثيل

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رولا سعد بائعة شوكولاتة في أحدث كليباتها الغنائية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق