محمد رمضان يلتقي التونسية درّة ووالدة رامي مالك في أميركا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محمد رمضان يلتقي التونسية درّة ووالدة رامي مالك في أميركا من موقع لايف ستايل، بتاريخ اليوم الاثنين 5 أغسطس 2019 .

واشنطن - لايف ستايل

نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، صورة تجمعه بالفنانة لتونسية درة، ووالدة الفنان العالمي رامي مالك، خلال تواجدهم بالولايات المتحدة الأميركية في أحد الفعاليات الفنية.

وظهر الثلاثي وهم يمسكون بيد بعضهم البعض، ويلتقطون صورة على طريقة السيلفي، فيما عبّر رمضان عن مدى سعادته بمقابلته لوالدة الممثل العالمي من أصل مصري، وأيضًا مقابلته للجالية المصرية في أميركا.

وعلق محمد رمضان على الصورة قائلًا: "مع السيدة المصرية الجميلة والدة النجم المصري العالمي رامي مالك من منزل سيادة السفيرة العاشقة لتراب مصر لمياء مخيمر قنصل مصر العام في لوس أنجلوس.. وتشرفت أيضًا بلقاء الجالية المصرية الناجحة في جميع المجالات".

الجدير بالذكر أن محمد رمضان قد احتفل مؤخرًا بنجاح أحدث أغانيه وهي "إنساي" التي شاركه في غنائها المطرب المغربي سعد لمجرد وحققت نسبة مشاهدة عالية منذ طرحها على موقع يوتيوب.

كما ينتظر محمد رمضان خلال الأيام القادمة، طرح الجزء الثاني من فيلم "الكنز" الذي يشارك في بطولته برفقة مجموعة كبيرة من النجوم الأخرين، ومنهم هند صبري ومحمد سعد وأمينة خليل وأحمد مالك وأحمد رزق وأحمد حاتم وهاني عادل ومحيي إسماعيل وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شريف عرفة.

قد يهمك ايضاً:

إنساي لـ محمد رمضان وسعد لمجرد يتخطى 54 مليون مشاهدة  

محمد رمضان يواجه أزمة جديدة بسبب مخالفته للقانون وتعاقده مع شركة "روتانا"

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محمد رمضان يلتقي التونسية درّة ووالدة رامي مالك في أميركا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق