إيمان العاصي بإطلالة سوداء كاملة.. تعرف على آخر أخبارها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
إيمان العاصي بإطلالة سوداء كاملة.. تعرف على آخر أخبارها من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

نشرت الفنانة إيمان العاصى منذ قليل صورة جديدة لها عبر حسابه الرسمى على "إنستجرام" وظهرت فيها وهى ترتدى شميز باللون الأسود، نظارة شمس سوداء، وعقد بسيط للرقبة ، شعر منسدل، ميك أب هادئ.

ويذكر أنها شاركت في الماراثون الرمضانى الماضي بمسلسل لمس أكتاف والمسلسل بطولة ياسر جلال، فتحى عبد الوهاب، حنان مطاوع، محمد عز، هاجر الشرنوبى ، تأليف هانى سرحان، إخراج حسين المنباوى، إنتاج سينرجى، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا.

وقد احتفلت مؤخرًا بعيد ميلادها الـ34، ونشرت صورة لها من داخل حمام السباحة، عبر حسابها بموقع "الإنستجرام".

وعلقت إيمان على الصورة قائلة: "كبرت عاما جديدا، وأصبحت أكثر ‏حكمة وأكثر سعادة ورضا".‏

وانهالت عليها التعليقات من الفنانين، فعلق أوس أوس: "كل سنة وأنت طيب يا باشا، وعقبال مليون سنة وأبقي عدي علينا في الوكالة".

كما علقت الفنانة منة فضالي: "عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي"، وكتبت الفنانة سوسن بدر: "حبيبتي كل سنة وإنتي طيبة وسعيدة".

وعلق الفنان الشاب يوسف عثمان: "يا مليون كل سنة وإنتي طيبة"، وعلقت المذيعة سالي عبدالسلام: "كل سنة وإنتي طيبة حبيبتي".

وعلقت المطربة الكويتية شمس: "قمر يا أختي"، وعلق الفنان عباس أبو الحسن: "عيد ميلاد سعيد، ابنتي الرائعة".

كما نشرت ريتاج ابنة الفنانة إيمان العاصي صورًا تجمعها بوالدتها، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، احتفالا بعيد ميلادها.

وظهرت إيمان رفقة ابنتها الوحيدة خلال قيادتهما لقارب صغير أثناء رحلتهما بمدينة موناكو، وعلقت ريتاج على الصور: "أتمنى أن يكون عيد ميلاد سعيدًا، أحبك يا أمي".

وإيمان العاصي من مواليد 28 أغسطس عام 1985، بدأت حياتها الفنية من خلال مسلسل "أمس لا يموت" عام 2003، وتسبب مسلسل "حضرة المتهم أبي" مع الفنان نور الشريف في شهرتها،تزوجت من نبيل سمير عام ٢٠١٠ وانجبت ابنتها ريتاج ثم قررت الإعتزال عام٢٠١١، لكنها رجعت عن قرارها بعد الانفصال عنه.

لم تدرس التمثيل بل درست إدارة الأعمال، وجاء دخولها عالم التمثيل عن طريق الصدفة، حيث ذهبت لأخذ مجموعة صور لها وأعجب المصور بأحدى صورها، فطلب منها أن ينشرها في أحد المجلات النسائية ووافقت ونشرت الصورة في المجلة ثم شاهدها المخرج "خالد بهجت" علي أحد أغلفة المجلة و رشحها للقيام بدور في مسلسه.

كما قالت في تصريح صحفي لها أنها مقتنعة بالحجاب لكنها غير مؤهلة لارتدائه في الوقت الحالي.

وهناك كيميا خاصة تربطها مع الفنان أحمد عز فقد شاركته في الكثير من أعماله، بداية من فيلم " مسجون ترانزيت" مرورا بالمسلسل الإذاعي " قلقاسة في وكالة ناسا"، ومسلسل " الأدهم، ومسلسل " الاكسلانس" ومسلسل " أبو عمر المصري" في رمضان الماضي.

و في عام 2010 تقدمت ببلاغ إلى قسم شرطة الشيخ زايد اتهمت فيه زوجها باختطافها واحتجازها داخل شقته بالشيخ زايد ومنع الطعام عنها لمدة أسبوع لإجبارها على التنازل عن شقتها بشارع الملك فيصل بالجيزة له.

كما  قالت إن زوجها السابق خدعها بانتمائه لعائلة كبيرة تمتلك احدى شركات الاجهزة الكهربائية، لكنها اكتشفت أن زوجها مدير صيانة في هذه الشركة.

 وتنتظر حاليا عرض مسلسلها مملكة إبليس،والمسلسل بطولة رانيا يوسف،غادة عادل، سلوى خطاب، أحمد داوود، تأليف محمد أمين راضى، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج طارق الجنيني، ومن المقرر عرضه أكتوبر المقبل.

ومن أبرز أعمالها حضرة المتهم أبي، مسجون ترانزيت، حماتى بتحبنى، الخلبوص، جواب اعتقال، الهروب، حق مشروع، قضية نسب.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إيمان العاصي بإطلالة سوداء كاملة.. تعرف على آخر أخبارها ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق