فيديو أول ظهور لـ زكي فطين عبد الوهاب بعد إصابته بالسرطان:" بعت سيارتي لتوفير العلاج"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فيديو أول ظهور لـ زكي فطين عبد الوهاب بعد إصابته بالسرطان:" بعت سيارتي لتوفير العلاج" من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

القاهرة - هي الأحد, 09/01/2019 - 03:30

حل الفنان زكي فطين عبد الوهاب ضيفاً على برنامج "كل يوم" مع الإعلامي وائل الإبراشي، في أول ظهور إعلامي له بعد إصابته بالسرطان مؤخراً، وتحدث عن رحله علاجه منه وعدة أمور تخص حياته الفنية والشخصية.

زكي فطين عبد الوهاب يتحدث عن فترة زواجه بسعاد حسني وتفاصيل مرضه

وكشف زكي فطين عبد الوهاب عدة تفاصيل جديدة عن رحلة علاجه من السرطان، وقال إنه اكتشف المرض قبل 5 شهور بالصدفة أثناء إجراء بعض التحاليل الطبية، وأكتشف إصابته بورم خبيث في الرئة، وأشار إلى انه لا يزال في مرحلة تلقى العلاج الكيماوي.

وروى زكي فطين عبد الوهاب بعض التفاصيل المؤثرة عن رحلة علاجه بعدما كشف عن اضطراره لبيع سيارته لتوفير ثمن العلاج وبسبب مروره بظروف مادية صعبة في تلك الفترة نتيجة لعدم مشاركته في أعمال جديدة العام الماضي، وقال إنه سيعود للعمل من خلال فيلم أحمد السقا الجديد "العنكبوت".

وتحدث زكي فطين عبد الوهاب في الحلقة عن علاقته بوالدته الفنانة الراحلة ليلى مراد وكذلك عن بعض أسرار حياته الخاصة وأبرزها قصة زواجه من الفنانة سعاد حسني وقال إنه تزوجها لمدة عادة فقط بعد قصة حب جمعتهما في احد الأعمال، ولكنه استمر في صداقتها بعد الطلاق، وتلقى مكالمة من الفنانة نادية لطفي في الحلقة دعمته بها في رحلة علاجه من السرطان.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فيديو أول ظهور لـ زكي فطين عبد الوهاب بعد إصابته بالسرطان:" بعت سيارتي لتوفير العلاج" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق