أول رد من أحمد إبراهيم على هجوم ابن أنغام الأكبر عليه.. بالفيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أول رد من أحمد إبراهيم على هجوم ابن أنغام الأكبر عليه.. بالفيديو من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

القاهرة - هي الأحد, 09/01/2019 - 03:06

تحدث الموزع أحمد إبراهيم، زوج الفنانة أنغام، عن خلافه مع عمر عارف، نجل أنغام الأكبر، بعد هجوم الأخير العلني عليه على مواقع التواصل وإعلان الحرب عليه وتهديده بفضح عدة أمور ضده.

أحمد ابراهيم يرد على هجوم ابن زوجته العلني ضده

وقال أحمد إبراهيم في أول رد له على الجدل الذي أثارة ابن أنغام الأكبر بهجومه علي في تصريحات لبرنامج "ذا انسايدر بالعربي"، إنه تجاهل الرد لأنه لا يريد أن يعطي للأمر أهمية وأن الأمر أحزنه ولكن في نفس الوقت يشعر بالمسئولية تجاه أنغام.

وأضاف أحمد إبراهيم أن الكلام والمشاحنات سهلة ولكنه يريد الحفاظ على علاقته بأنغام في المقام الأول، وأن الأمر لا يحتاج لاستعراض، وذلك رداً على هجوم ابن أنغام أكثر من مرة عليه، وتهديده بفضح أمره قريباً بعدما نشر صورته على حسابه بانستقرام، وهو ما أثار الجدل حول حقيقة الخلافات بينهما.

وتوقع البعض ان يتسبب هجوم ابن أنغام على زوجها في انفصالهما، خاصة بعدما أصدر بيانا قال به انه لا يحترم زوجها ويحتقره ولديه أزمة معه، ولكنه في نفس الوقت أكد على حبه لوالدته ورغبته في عدم إيذائها، مما أثار الكثير من الجدل وقتها وسط صمت أحمد إبراهيم وعدم رده على هذا الهجوم وتأثيره على علاقته بأنغام.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أول رد من أحمد إبراهيم على هجوم ابن أنغام الأكبر عليه.. بالفيديو ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق