هكذا شوق أحمد جمال جمهوره لـ ألبومه الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
هكذا شوق أحمد جمال جمهوره لـ ألبومه الجديد من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2019 .

نشر الفنان أحمد جمال، صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على "الإنستجرام"، وظهر فيها وهو يجلس على الرمل ويرتدى قميص باللون الأزرق، وشورت أبيض، وبجانبه موديل كليبه الجديد، وسلة من الفاكهة. 

يذكر أنه اليوم الخميس الماضي سافر إلى اليونان، لتصوير عدد من أغنيات ألبومه الجديد، والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة مع شركة مزيكا.

ويضم الألبوم 11 أغنية، تعاون فيها مع عدد من أهم الشعراء والملحنين والموزعين منهم أمير طعيمة، عزيز الشافعي، نور الدين محمد، محمد عاطف، مدين، أحمد زعيم، توما، أحمد عبد السلام، أحمد إبراهيم، والموسيقار وليد فايد. 

وقد أحيا مؤخرا غنائيا كبيرا بمهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء فى فاعليات الليلة السابعة من ليالى المهرجان، والذى قدم عددا من أغنياته الشهيرة، بدأها بأغنية اضحكى، ثم (ليلة، على المزيكا، توكلنا على الله، النسيان، نشيد العاشقين)، بالإضافة لعدد من أغنيات الزمن الجميل منها (مالى وأنا مالى لوردة، حلوين من يومنا والله لسيد مكاوى، أى والله لمحمد فوزى، هوى ياهوى، واختتم الحفل بأغنية «تحيا مصر»).

وفى مفاجأة لجمهور الحفل، قدم جمال للمرة الأولى أغنيته الجديدة بعنوان "من غير مجاملة" والتى ستكون ضمن ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، وهى كلمات أمير طعيمة، ألحان أحمد جمال، وتوزيع محمد شفيق، والتى تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

ويذكر إنه سعيد بالمشاركة للمرة الرابعة على التوالى بالمهرجان، والذى يتميز بمكانة خاصة ضمن قائمة حفلاته الصيفية، مؤكدا أنه حرص على إرضاء كل أذواق الجمهور، بتنوع الأغنيات بين أغنياته الخاصة وعدد من أغنيات الزمن الجميل. 

وطرح جمال في أبريل الماضي أولى أغنيات الألبوم بعنوان "النسيان"، من ألحانه، وكلمات نور الدين محمد، وتوزيع أحمد إبراهيم، ويجرى حاليا اللمسات الأخيرة استعدادا لطرح ألبومه فى الشهر الحالى.

وكان أحمد قد كشف الفنان أحمد جمال عن عاداته وطقوسه ،التى يحرص على فعلها عن السفر واستقلاله الطائرة فى حالة مشاركته فى عديد من الحفلات او المناسبات الخارجية. 

وقال أحمد جمال :"النوم في الطيارة مهما كانت مدة الرحلة ده فن لا يتقنه إلا العظماء".

نبذه عن حياته أحمد جمال من مواليد 2 أبريل 1988 ولد فى مدينة طنطا ب محافظة الغربية مطرب مصرى، ذاع صيته منذ اشتراكه في برنامج اكتشاف المواهب أراب آيدل على قناة ام بي سي، و تخرج من كلية الصيدلة، حاز على انتباه الملحنين مثل عمار الشريعي وهاني مهنا ومحمد الحلو، يحب أحمد الموسيقى العربية والغربية ولاسيّما الفلكلور المصري وموسيقى الهاوس، معظم أغانيه التي اطلقها كانت من تلحينه مثل " قسمة ونصيب " و" يفتح الله " والموالين الشهيرين الذي قام بأدائهما في برنامج آراب آيدول (مين هي مصر) و(لأنك عظيمة)،وواصل تقدمه في برنامج أراب آيدول واستطاع ان يلفت انتباه المشاهدين وأعضاء لجنة التحكيم لما لديه من صوت قوي وإحساس صادق، واستطاع الوصول للحلقة النهائية بالبرنامج.

ويذكر انه قد انفصل مؤخرا عن خطيبته الإعلامية السعودية ديانا الخميس بعد خطوبة استمرت لشهور.

حيث أكدت ديانا الخميس في تصريحات تليفونية لإحدى المجلات الخليجية: "انفصلت عن أحمد جمال، وعودتي إليه مستحيلة، وهذا قرار نهائي من طرفنا نحن الاثنين، وربنا يوفقه في اللي جاي، نحن انفصلنا نهائيا، وقرار العودة مستحيل من طرفي، وإن شاء الله ربنا يوفقني ويوفقه ويجيب اللي فيه الخير بإذن الله".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( هكذا شوق أحمد جمال جمهوره لـ ألبومه الجديد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق