عاجل

هند صبري تغازل جمهورها بإطلالة جديدة في أحدث ظهور لها (صورة)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
هند صبري تغازل جمهورها بإطلالة جديدة في أحدث ظهور لها (صورة) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2019 .

شاركت الفنانة هند صبري، جمهورها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، ذلك من خلال مشاركتها فى فعاليات الدورة الـ 76 لمهرجان فينسيا السينمائي.

وعلقت على صورتها قائلة:" بالأمس في السجادة الحمراء لستيفن سودربرغ" وتفاعل معها الكثير من جمهورها بالتعليقات.

وتألقت الفنانة هند صبرى، بارتدائها قميص باللون البينك المخطط، المكشوف الصدر، وبنطلون اسود ذات رجل واسعة وهو ما تماشي مع إطلالتها البسيطة والمثيرة، وجعلها انيقة، واستكملت إطلالتها بترك شعرها القصير، وارتدت هند صبرى حذاء أسود كعب عالي، فيما أكملت الفنانة التونسية إطلالتها بأقراط متوسطة الحجم وبعض المجوهرات البسيطة.

وتشارك "صبري" في مهرجان الجونة السيمنائي بالفيلم التونسى الفرنسي البلجيكي المشترك حلم نورا للمخرجة هند بوجمعة ومن بطولة هند صبرى يناقش الفيلم قضية نورا التى يقضى زوجها سفيان، مدة عقوبته فى السجن، وتعمل، وهى أم لثلاثة أطفال، فى محل تنظيف ملابس تدبر به عيشها. تقابل الأسعد، الذى يصبح، حب حياتها، معه تغيرت نظرتها للحياة بشكل كامل. خلال انتظارها الحصول على الطلاق، وقبل أيام قليلة من الموافقة على الطلب، يتعرض حلمها مع الأسعد، للخطر، مع إعلان إطلاق سراح سفيان الوشيك. تزداد الأحداث تعقيدًا عندما يقرر الحبيبان الهروب بعيدًا.

ويذكر أن اخر اعمالها انها شاركت في فيلم الفيل "الأزرق 2 "ويعرض حاليا بجميع دور العرض السينمائي الفيل الأزرق 2" يضم نفس فريق عمل الجزء الأول، وفى مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللى كريم وشيرين رضا، وانضمت لهم النجمة هند صبرى فى الجزء الثانى، كما يظهر الفنان إياد نصار وعدد من الفنانين كضيوف شرف منهم تارا عماد.

ولدت في ولاية قبلي في تونس، وعرفت منذ مشاركتها في فيلمين سينمائيين هما موسم الرجال وصمت القصور للمخرجة مفيدة التلاتلي. ولفتت نظر المخرجة إيناس الدغيدي فدعتها إلى القاهرة وأسندت إليها دور البطولة في فيلم مذكرات مراهقة عام2001 والذي يحكي قصة فتاة مراهقة مصرية من خلال مذكراتها، وهذا الدور هو الذي أعطاها شهرة واسعة في العالم العربي، ومن ثم لمع إسمها بتعدد مشاركاتها حتى أصبحت واحدة من أهم النجمات في السينما المصرية.

ومن أشهر الأعمال التي شاركت فيها مواطن ومخبر وحرامي للمخرج داود عبد السيد وهو الفيلم الذي كررت فيه تقديم المشاهد المثيرة، وهو ما كاد يحصرها لاحقًا في هذه النوعية من الأدوار، لولا تداركها الأمر في أفلام لاحقة ومن بينها الفيلم عايز حقي، إزاي البنات تحبك وفيلم أحلى الأوقات. نالت عام 2004 جائزة أحسن ممثلة من المركز الكاثوليكي المصري، عن دورها في فيلم أحلى الأوقات. شاركت في نوفمبر 2007 في مهرجان دمشق السينمائي الدولي كعضوة في لجنة التحكيم لمسابقة الأفلام الطويلة.

وحصلت "هند صبري" حاصلة على درجة ماجستير في حقوق الملكية الفكرية، وهي مرسمة منذ فيفريشباط 2007 في جدول المحاماة بتونس، ولقد تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد الشريف، وفي عام 2019 اختيرت عضوة للجنة تحكيم مهرجان البندقية السينمائي العالمي في دورته الـ 76، وهي أول سيدة عربية تنضم للجنة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( هند صبري تغازل جمهورها بإطلالة جديدة في أحدث ظهور لها (صورة) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق