عاجل

وصول مايا نصري إلى القاهرة للبدء في تصوير فيلم "ريما"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وصول مايا نصري إلى القاهرة للبدء في تصوير فيلم "ريما" من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2019 .

تبدأ الفنانة اللبنانية مايا نصري، قريبا تصوير فيلمها الجديد "ريما" وذلك بعد وصولها للقاهرة والذي يشاركها في بطولته كل من "محمد ثروت، والطفلة ريم عبد القادر، هالة فاخر، إيهاب فهمي، فراس سعيد، مها نصار، علاء مرسي، أحمد إمام، آية سليم، منى جمال"، بالإضافة الى انضمام نجوم جديدة منهم: "صلاح عبد الله و ميدو عادل ومحمد علي رزق كضيوف شرف آخرين داخل الفيلم، وهو من تأليف احمد انور ومن إخراج معتز حسام.

 

"ريما" هو فيلم ينتمي الى نوعية الإثارة والتشويق تدور أحداثه حول فتاة صغيرة ترى الغيب وتتطور الأحداث لنرى هل هذه الحاسة هبة لها أم لعنة على أقرب الناس إليها.

 

وأعربت الفنانة مايا نصري عن سعادتها بالتواجد في مصر لتصوير فيلمها السادس في مشوارها الفني خاصة أنه ينتمى إلى نوعية افلام جديدة لم تخض تجربتها من قبل، نابعة من عقول شابة تسعى الى اثبات ذاتها. 

واضافت مايا: انها تلعب شخصية تدعى "مي" وهي سيدة اعمال، متزوجة من الفنان فراس سعيد والذي صورت معه اول مشاهدها داخل احدى الفيلات بمنطقة شبرامنت بضواحي الجيزة. 

 

الجدير بالذكر أن فيلم "ريما" قد بدأ تصويره قبل اجازة عيد الاضحى في بلاتوه الحارة الشعبية بستوديو مصر واستكمل التصوير منذ ايام، ومن المقرر عرضه خلال شهر نوفمبر المقبل.

نرشح لكم:

بعد غيابها 10 سنوات عن الشاشة.. مايا نصري تعود من جديد وهذه مفاجأتها لجمهورها!

استقبل الفنان عادل كرم في برنامجه "بيت الكل" على شاشة "ام تي في" الفنانة مايا نصري، والتي كانت قد غابت عن الظهور الإعلامي لأكثر من 10 سنوات.

وكشفت خلال اللقاء عن الأسباب التي دفعتها للاختفاء والابتعاد تحديدًا عن مجال الغناء في الآونة الأخيرة والتركيز على التمثيل.

وكشفت نصري في بداية الحوار عن مفاجأتها لمحبيها بعد فترة غيابها الطويلة، وهي أنها كانت خلال كل تلك الفترة تعمل على تنسيق الأمور الفنية والتعاقدات مع الشركات الإنتاجية، لتعلن عن ألبوم جديد لها سيرى النور قريبًا، حيث أنه أصبح جاهزًا وبانتظار طرحه في الأسواق.

وبما أن الجمهور كان مشتاقًا لها، قامت مايا نصري بأداء أغنيتها المشهورة "أخبارك إيه" و"خليني بالجو" وأشعلت الأجواء في الإستوديو، لتعلن بذلك عن عودتها للمنافسة من جديد على الساحة الفنية في لبنان والوطن العربي.

الجدير ذكره أن النجمة اللبنانية تقيم حاليًا في مصر ومتزوجة من المخرج المصري إيهاب لمعي، وأنجبت منه 3 أولاد، وتحدثت بهذا الخصوص عن معاناتها مع إعطاء الجنسية اللبنانية لأبنائها، وعلقت: "لبنان ما عم يعطي الجنسية لولادي فهيدا الشي بحزني، من حقي كون إنسانة".

الجمعة.. مايا نصري ضيفة بيت الكل علي mtv (فيديو)

تحل الفنانة اللبنانية مايا نصري، ضيفة الفنان عادل كرم مساء الجمعة على الجمهور عبر حلقة استثنائية من برنامج “بيت الكل” على شاشة “ام تي في” اللبنانية،.

ومن المقرر ان تقدم مايا، عدد كبير من الاغاني وتطل علي جمهورها ببهجتها التي تعود منها محبيها علي وجودها، ونن المتوقع ان تقوم بالكشف عن تفاصيل أعمالها وقصة حبها بزوجها المخرج ايهاب لمعي، وتم طرح برومو الحلقة علي الصفحة الرسمية للبرنامج علي مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وصول مايا نصري إلى القاهرة للبدء في تصوير فيلم "ريما" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

أخبار ذات صلة

0 تعليق