بالفيديو: إلين سليمان تناقش مصروفات ميزانية الدولة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالفيديو: إلين سليمان تناقش مصروفات ميزانية الدولة من موقع مزمز، بتاريخ اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2019 .

أثارت نجمة التواصل الإجتماعي “إلين سليمان ” موجة غضب عارمه من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد نشرها مقطع فيديو قامت بتوثيقه عبر حسابها الرسمي في منصة التواصل الإجتماعي “سناب شات” تناقش فيه مسألة صرف المكافأت الجامعيه للطلبة الأجانب.

وجه رواد منصة التواصل الإجتماعي إنتقادات لاذعه إلى إلين بعد عرضها لرأيها بشأن طرح مكافأت دراسيه للطلبة الأجانب الدارسين على مقاعد الجامعات السعوديه لتخفيف أعباء الدراسه عليهم، مثيره إستنكار الشعب السعودي ليصبون جل غضبهم عبر هاشتاق تم إطلاقه في منصة التواصل الإجتماعي “تويتر” تحت مسمى #الين_سليمان_اخرسي، وكانت أحد الردود : “مافي دولة بالعالم تدرس الاجنبي بلاش من الابتدائي حتى التخرج من الجامعة إلا السعودية، و تجي الين سليمان متضايقة ليش ما يعطون الطلاب الاجانب مكافئات من باب المساواة و العدل؟ ليش دولهم ما تصرف عليهم من باب اولى؟ ولا السعودية ملزومة بجميع البشرية؟” ، بينما علق مغرد آخر : “درستهم الدوله ببلاش وسلمتهم كتب ببلاش وساوتهم ب السعودين ف اشيا كثير معاد الا يحسدونا ع المكافئهواحنا لو نروح دولهم لو بكيفهم حتى الارض الي نمشي عليها بيخلونا ندفع فلوس المفروض انهم يفهمون ان م نساوي السعوديين ب الاجانب كفايه حتى المقاعد اخذوها علينا فالجامعه”.

يذكر المتحدث الرسمي السابق لوزارة التعليم مبارك العصيمي في تصريح سابق له : “أن المملكة العربيه السعوديه تستضيف أن قبول الأجانب في الجامعات السعودية تحكمه قرارات مجلس الوزراء، التي حددت نسبة الطلبة غير السعوديين بنسبة 5 % من عدد طلاب الجامعات”، بتكاليف مدفوعة ودون أي أعباء ماديه.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالفيديو: إلين سليمان تناقش مصروفات ميزانية الدولة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مزمز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق