محمد مهران لـ متابعيه: "مهما حاولوا يفرقوا بينك وبين أقرب الناس ليك أوعوا تدوهم الفرصة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محمد مهران لـ متابعيه: "مهما حاولوا يفرقوا بينك وبين أقرب الناس ليك أوعوا تدوهم الفرصة" من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2019 .

نشر الفنان محمد مهران صورة جديدة له من خلال حسابه الرسمى على "إنستجرام".

ظهر فيها وهو مع زوجته وعلق قائلا عليها:"مهما حاول الناس يفرقو بينك وبين أقرب الناس ليك فى الحياة.. أوعوا تدولهم الفرصة دى واتأكدوا أنهم بيعملوا كده عشان مش عارفين يبقوا ناجحين فى حياتهم وعلاقتهم زيكوا.. مين أقرب حد ليكوا فى حياتكوا ولايمكن انكوا تعيشوا من غيره؟ ومين ناس طيبين حاولوا يبوظوا علاقتهم ويبعدوهم عن بعض؟.. بعدتوا ولا قربتوا وكلبشتوا فى بعض أكتر زى انا ولولى؟.

يذكر أن محمد قد حل مؤخرا على برنامج "السفيرة عزيزة" الذى يعرض على قناة dmc برفقة زوجته المخرجة مى عبد الحافظ، وكشف فيه عن أنه كان يرفض فكرة إقامة حفل زفاف، لأنه كان يري أن حفل الزفاف مكلف ومهدر للأموال، لكن لكى لا يحزن حبيبته اضطر لإقامة حفل الزفاف.


وكان يريد إنهاء الحفل مبكرا قبل موعده بسبب الحذاء الذى كان يرتديه، لأنه كان جديدا ولم يجربه من قبل.


وأضاف أن الحذاء كان يؤلم قدمه بشدة لدرجة أنه أول ما جاءت لحظة" البوفيه"خلع الحذاء وحاول أن يريح قدمه قليلا.

ويذكر أنه قد احتفل بزفافع فى ٢٠ يونيو الماضى بأحد الفنادق الكبري بالقاهرة.


وحضر الحفل مجموعه من النجوم منهم سيد رجب، ماجد المصري، خالد الصاوى وحرمه، ووفاء عامر، عمرو عبد الجليل، دنيا عبد العطية، محمود حجازى، محمد لطفى، مصطفى قمر، احمد صيام، أحمد خالد صالح.


ويذكر أنه قد شارك في الماراثون الرمضانى الماضى بمسلسل زودياك الذى حقق نجاحا كبيرا من خلاله.


والمسلسل بطولة أسماء أبو اليزيد، أحمد خالد صالح، هند عبد الحليم، خالد أنور، مى الغيطى، تأليف محمد حربى، إخراج محمود كامل.
والمسلسل مأخوذ من رواية حظك اليوم للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق.


ومحمد مهران تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل و إخراج 2011، شارك في عام 2012 في العرض المسرحي (حنكتب دستور جديد) الذي نال عنه جائزة الدولة التشجيعية، كما شارك في بطولة المسلسل التليفزيوني (ذات) الذي أخرجه كل من كاملة أبو ذكري وخيري بشارة، وحاز مهران على أول بطولة سينمائية له على الاطلاق في عام 2013 من خلال فيلم (أسرار عائلية)،و في عام 2014 قام ببطولة تليفزيونية في مسلسل(قلوب)و في رمضان 2014 شارك في مسلسل (فيفا اطاطا)و في مسلسل(كيد الحموات) وفي 2015 شارك في مسلسل ألوان الطيف ، و مسلسل (المطلقات) ، و مسلسل ( البيوت اسرار) 2015 ، و مسلسل (دنيا جديدة) ، ،وقد مثل دور ابن الخديوي في مسلسل (سرايا عابدين )الجزء الأول والثاني.و عمل مسلسل (انا شيري دوت كوم)للسنة 2018 الذي يتكون من 15 حلقة . 

كما أخرج العرض المسرحي( المطلوب)وحاز العرض على العديد من الجوائز في الاخراج و التمثيل والديكور والموسيقى والإضاءة وأفضل عرض مسرحي في العديد من المهرجانات في كل من مصر وروسيا و رومانيا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محمد مهران لـ متابعيه: "مهما حاولوا يفرقوا بينك وبين أقرب الناس ليك أوعوا تدوهم الفرصة" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق