إيرادات فيلم Angel Has Fallen تتقلص في نهاية الأسبوع الأول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
إيرادات فيلم Angel Has Fallen تتقلص في نهاية الأسبوع الأول من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2019 .

تراجعت مؤشرات فيلم الأكشن والإثارة Angel Has Fallen بطولة النجم العالمى جيرارد بتلر، بشكل ملحوظ، بعد تحقيقه إجمالى 14 مليون دولار إيرادات فى عطلة نهاية الأسبوع الأول من عرضه داخل أمريكا الشمالية، لتصل أرباحه إلى 45 مليون دولار فى الأسبوع الأول.

 

ويشارك فى بطولة "Angel Has Fallen" عدد من النجوم أبرزهم مورجان فريمان وبيبيه بيرابو وجادا بينكت سميث و سابير ازولاى، والفيلم من إخراج ريك رومان والذى شارك فى التأليف جنبا إلى جنب مع روبرت مارك كامين، مات كوك، كريتون روتنبرجر، كاترين بنديكت، كريتون روتنبرجر

وتدور أحداث الفيلم تكملة للجزء الثانى من الفيلم، حيث وجد عميل الخدمة السرية مايك بانينج نفسه مشتبها به فى محاولة اغتيال الرئيس الأمريكى، ويدور الفيلم فى إطار مطاردة من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالى، ومع تتابع الأحداث يكتشف أن الهدف الرئيسى كان إبعاد مايكل عن الرئيس الأمريكى ليتم استهدافه بطريقة أسهل.

نرشح لكم: 

نجاة جيرارد بتلر من حادث بالدراجة النارية

نجا النجم العالمى جيرارد بتلر، من حادث في ولاية لوس أنجلوس، حيث كان يقود دراجة نارية مسرعاً بينما قاطعته إحدى السيارات.

وتم نقل بتلر للمستشفى من قبل المسعفين، ولم يكن هناك كسر بالعظام، ولكن تم علاجه من الجروح والكدمات.

عمرو واكد يوجه الشكر لـ"جيرارد بتلر" وفريق عمل "geostorm"

حرص الفنان عمرو واكد، علي شكر النجم العالمي الإسكتلندي جيرارد بتلر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، معربا عن سعادته بمشاركته في العمل بفيلم "geostorm”، المتوقع صدوره نهاية الشهر الجاري.

وكتب واكد: "شكرا جيرارد بتلر على كلماتك الرقيقة. كان العمل معك ومع فريق عمل فيلم "Geostorm” تجربة رائعة".

يذكر أن عمرو واكد سبقت له المشاركة بعدد من الافلام العالمية المهمة من بينها: "لوسي، منزل صدام، سيرينا".

جيرارد بتلر يقضي إجازته على اليخت في جزيرة فورمينتيرا (صور)

ظهر الممثل الأمريكي الشهير جيرارد بتلر بنفس وزنه الصادم أثناء قضائه إجازته على اليخت مع أصدقائه وحبيبته مورجان براون في جزيرة فورمينتيرا صباح أمس الثلاثاء.

وقد ظهرت علامات السعادة والراحة على النجم "جيرارد" البالغ من العمر 47 عامًا، حيث لم يهتم بعدسات المصورين ولا التقاطهم الصور له.

ومن المعروف أن النجم "جيرارد" تحول بشكل رسمي إلى أحد نجوم الصف الأول في هوليوود بعد بطولته فيلم "300"، وبعدها اشترك في بطولة العديد من الأفلام آخرها "Geostorm" و"Hunter Killer" و"Keepers" و"Angel Has Fallen".

جيرارد بتلر يلتقط "سيلفي" من مقاتلة أمريكية تحلق بسرعة كبيرة

حصل الممثل جيرارد بتلر، على فرصة قد لا تتكرر كثيراً، حيث ركب في المقعد الخلفي لإحدى مقاتلات سلاح الجو الأمريكي وهي من طراز F-16.

 

وعن التجربة قال بتلر: "لقد حلقت لتوي مع القوات الجوية الأمريكية وكان ذلك من أفضل أوقات حياتي".

 

السرب الذي يدعى ثندربيرد عبارة عن نخبة من مجموعة من الطيارين الذين يمثلون سلاح الجو الأمريكي في العروض الجوية

 

وأضاف بتلر: "وصلنا أقصى حد من الارتفاع خلال الإقلاع وواجهت قوة تسارع بلغت 9-4 جي وهي ذات القوة التي يبلغونها في جميع مناوراتهم، كان الأمر رهيباً ومذهلاً".

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إيرادات فيلم Angel Has Fallen تتقلص في نهاية الأسبوع الأول ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق