أحمد عز يشارك جمهوره بلقطات من حفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أحمد عز يشارك جمهوره بلقطات من حفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 12 سبتمبر 2019 .

حرص الفنان أحمد عز، علي مشاركة كل من الممثلة هنا الزاهد، والممثل أحمد فهمي، فرحتهما بحضوره حفل زفافهما والذي أقيم بأحد الفنادق الضخمة، وإنتهي في الساعات الأولي من صباح اليوم.

ونشر عز عبر مواقع السوشيال ميديا، صور له من حفل الزفاف برفقة سيد معوض، وعمرو يوسف.

كما شارك "الزاهد وفهمي"، فرحتهما عدد كبير من الأقارب والفنانين والفنانات وأبرزهم، الفنان عمرو يوسف، وكندا علوش، والفنان كريم عبدالعزيز، والفنان أحمد صلاح حسني، وماجد، وشقيقه الفنان كريم فهمي، وأكرم حسني، لبلبة، أشرف عبدالباقي، ووفاء عامر ونجلها خالد عليش، عمرو الليثى، محمد على رزق، الفني هاني عبدالله، كريم عفيفي، المخرج بيتر ميمي.

واحتفل الثنائى أحمد فهمى وهنا الزاهد بخطبتهما منتصف شهر أغسطس الماضى، بمنزل هنا واقتصر الحضور على العائلتين، وكان مقرر أن يقيما حفل الزفاف نهاية العام الماضى أيضًا ولكنهما انشغلا بأعمالها الفنية الجديد حيث قدما سويًا مسلسل "الواد سيد الشحات" والذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى.

وتدور أحداث المسلسل حول سيد الشحات وهو شاب محدود الذكاء متزوج من فتاة غنية ويعيش عالة على أهلها، ويحاول كسب قوت يومه عبر بيع مكنسات كهربائية إلى جانب العمل سائق تاكسي، ويتورط مع مجرم سابق يٌدعى "السحاوي" يطالبه بإعادة ٦ مليون دولار، فيبدأ في رحلة استعادة الأموال مع زوجته وشقيقه فخرالعرب.

"الواد سيد الشحات" تأليف مصطفى صقر، ومحمد عز وكريم يوسف، وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي، وبطولة كل من أحمد فهمي، وهنا الزاهد، ومحمد عبدالرحمن، ومحمد أسامة (أوس أوس)

ومن المفترض أن الفنان أحمد عز، يشارك صديقه الفنان كريم عبد العزيز، في بطولة فيلم "1919" من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

ونشر احمد عز البوستر الدعائي للفيلم والذي يظهر فيه مع كريم عبد العزيز، ومكتوب عليه "1919".

وإنهالت التعليقات علي الصورة من قبل الجمهور معبرا عن فرحته بالعمل الفني الذي يجمع الثنائي، كما أعرب عن إشياقهم لمشاهد الفيلم سريعا.


وحقق أخر فيلم لأحمد عز"أولاد رزق2" نجاحا كبيرا وإيرادات عالية، والذي شارك "عز"، في بطولة فيلم ولاد رزق2 مع الفنان عمرو يوسف واحمد داود واحمد الفيشاوي وخالد الصاوي، تأليف صلاح الجهيني واخراج طارق العريان.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أحمد عز يشارك جمهوره بلقطات من حفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق