عبير فؤاد توضح أفضل الأيام لبرجي العذراء والدلو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

عبير فؤاد توضح أفضل الأيام لبرجي العذراء والدلو

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الخميس 12 سبتمبر 2019 .

قالت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، إنه بالنسبة لمواليد برج العذراء فمن المتوقع أن يتأخر "الحظ" لديهم، والذي سيبدأ من يوم 16 من الشهر الجاري "الكام يوم دول القمر في مواجهتهم ومكتمل وهيبدأ الحظ في الفلوس والبيع والشراء والتخطيط لمستقبلهم في الأيام دي".

وأضافت "فؤاد" خلال استضافتها ببرنامج "حديث المساء" والذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، والمذاع على فضائية "MBC مصر" أن يوم 22 و23 هما أيام مفضلة اجتماعيا وعاطفيا "الحظ بيحالفهم في المشاريع الخاصة وهيعرفوا ينموا مشاريعهم وأعمالهم ويثبتوا وجودهم ويحصلوا على مساندة من الزملاء ورؤساء العمل"، موضحة أن برج الجدي سيشهد فترة جيدة في أيام "12، 13، 14" للتفاوض أو الاتفاق والانطلاق اجتماعيا؛ كما ستكون أيام "17، 18، 19" 3 أيام عاطفية ويستطيعون التفوق في مجال عملهم "هيعرفوا يثبتوا وجودهم".

وأكدت خبيرة الأبراج أن يوم 20 و21 سيستطيع أبناء برج الدلو التأثير في الجنس الآخر، وهما يومين مناسبين لقضاء وقت طيب مع الأحباب وإثبات وجودهم جدا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عبير فؤاد توضح أفضل الأيام لبرجي العذراء والدلو ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق