فيديو توفيق عبد الحميد يكشف أسباب اعتزاله الأضواء لمدة 10 سنوات في "صاحبة السعادة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فيديو توفيق عبد الحميد يكشف أسباب اعتزاله الأضواء لمدة 10 سنوات في "صاحبة السعادة" من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 .

القاهرة - هي الأربعاء, 09/18/2019 - 05:38

حل الفنان القدير توفيق عبد الحميد ضيفاً على برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، وذلك في أول ظهور إعلامي له بعد سنوات من اعتزال الأضواء والفن وبعد تكريمه مؤخراً بالمهرجان القومي للمسرح في القاهرة.

توفيق عبد الحميد يكشف سبب عزوفه عن العمل ورفضه للتكريم

وتحدث الفنان توفيق عبد الحميد في برنامج "صاحبة السعادة" عن أسباب ابتعاده عن الأضواء لما يقارب العشر سنوات منذ تقديمه مسلسل "سي عمر وليلى أفندي" في 2010، وقال توفيق عبد الحميد إن الأعمال التي عرضت عليه في السنوات الأخيرة كانت كلها في دور "شخص طيب ورومانسي" والتي يرفض أن يحصر بها حتى لا يكرهه الجمهور.

وقال توفيق عبد الحميد إنه لم يجد الدور الذي يجدد شغفه تجاه التمثيل أو يثير تفكيره في طريقة تجسيد الشخصية، وكشف عن تلقيه عروضاً كل عام للمشاركة في مسلسلات رمضان ولكنه كان يرفضها بسبب انها أدوار مسطحة وانه يرفض التمثيل من أجل التواجد فقط ويريد الاستمتاع بعمله وبأدواره مثل شخصيته في مسلسل "كناريا وشركاه" والتي جسد بها دور شخص شرير.

وتذكر توفيق عبد الحميد بداياته الفنية في البرنامج وكذلك أشهر أعمال مسيرته الفنية مثل مسلسلات "العائلة" و "حديث الصباح والمساء" و "أميرة في عابدين" وغيرها، وقال إنه رفض التكريم في المهرجان القومي للمسرح مؤخراً لانه يرى ان هناك من أحق منه وكذلك لانه كان يعيش حالة من الملل والعزوف عن الأضواء قبل ان يصدم من حالة الاهتمام والحب التي تلقاها من الجمهور بسبب ظهوره وتكريمه.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فيديو توفيق عبد الحميد يكشف أسباب اعتزاله الأضواء لمدة 10 سنوات في "صاحبة السعادة" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق