أغنية الهضبة الجديدة "تحيرك" تتخطي مليون ونصف المليون مشاهدة في 5 أيام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أغنية الهضبة الجديدة "تحيرك" تتخطي مليون ونصف المليون مشاهدة في 5 أيام من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 .

تخطت أغنية "تحيرك" الجديدة للهضبة عمرو دياب، مليون ونصف المليون مشاهدة في وقت قياسي، حيث طرح الهضبة الأغنية في 25 سيتمبر الجاري.

ولاقت الأغنية إعجاب الجمهور فور طرحها، وعلق الكثير من محبي الهضبة بتعليقات إيجابية، حيث علق البعض: " الفكره مش بألحان ولا بكلمات، صوت عمرو دياب نفسه هو سر نجاح أغانيه"، "عمرو بيغني من قلبه"، "محظوظين يا شعب مصر بعمرو دياب".

وتقول كلمات الأغنية

تحيرك... تغيرك

تخليك ترجع العمر اللي فات وتعيشه تاني

منورة... وسكرة

توديك دنيا تانية تلفها وتيجي في ثواني

دي بالنسبالي، جنة اتفتح بابها

نعمة القدر جابها

ورزقني اسبابها

قريبة... وطيبة

يا سبحان اللي جابها في وقتها وعوضني بيها

دي فرحتي، وصاحبتي

معنديش حيلة من غيرها وماليش خير الا فيها

حفل الهضبة بالجونة

ومؤخرًا نشر عمرو دياب مجموعة جديدة من الصور عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، لحفله الأخير المقام بمنتجع الجونة بمدينة الغردقة علي ساحل البخر الأحمر. 

قدم عمرو دياب الحفل ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثالثة المنعقدة في الفترة، وشهد الحفل حضور عدد كبير من الفنانين والنجوم منهم أمينة خليل، غادل عادل، شيرين رضا، دينا الشربيني، تامر حبيب، تارا عماد، هند صبري، إيمان العاصي.

شيرين رضا

على هامش الحفل تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستجرام فيديو للفنانة شيرين رضا زوجته السابقة أثناء حضورها الحفل وكانت تشير بأصابعها علي وجهها أثناء غناء عمرو دياب أغنية  (يوم تلات) إشارة منها إلى أنها المقصود باحدي كوبليهات الأغنية، والتي يقول فيها عمرو دياب ( ولا اعشق البيضا أم الخدود حمرا) مداعبة منها لزوجها السابق، وأثار هذا الفيديو جدلاً كبيراً على مواقع السوشيل ميديا. 

دينا الشربيني

وفي نطاق متصل تحرص أيضاً الفنانة دينا الشربيني علي التواجد مع الفنان عمرو دياب في كل حفلاته وحتي الأفراح التي يقدمها في الفنادق الكبري، ودائما ما تشاركه بعض الأغنيات خصوصا التي غناها لها مثلا أغينة برج الحوت وأغنية يوم تلات، ذلك بعد قصة كبيرة بدأت بالشائعات وتنتهت بتأكيدهما لها بالتواجد بشكل رسمي في المحافل الرسيمة برفقة بعضهما البعض. 

وعلى صعيد آخر قدمت النجمة دينا الشربينى اخر أعمالها الفنية في اادراما التليفزيونية وهو مسلسل (زي الشمس) الذي عُرض في دراما رمضان الماضي، وشاركها البطولة النجم (أحمد السعدني، ريهام عبدالغفور، سون بدر، أحمد داوود، احمد مالك) المسلسل من تأليف مريم ناعوم، وإخراج سامح عبدالعزيز، كما تستعد للمشاركة أيضاً في دراما رمضان (2020) بمشاركة النجم أجمد داوود بطولة العمل الذي لم تعلن عن باقي تفاصيله.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أغنية الهضبة الجديدة "تحيرك" تتخطي مليون ونصف المليون مشاهدة في 5 أيام ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق