حلا شيحه تنشر صورًا لها بمظهر جديد عبر حسابها على "إنستغرام"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
حلا شيحه تنشر صورًا لها بمظهر جديد عبر حسابها على "إنستغرام" من موقع لايف ستايل، بتاريخ اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2019 .

القاهرة - لايف ستايل

نشرت الفنانة المصرية حلا شيحه صورًا جديدة لها عبر حسابها في إنستغرام وظهرت فيها بلوك مختلف، وبدا واضحًا أنها لجأت إلى "فيلر" في شفاهها.

وتفاعل الجمهور مع صورها متسائلين عن سبب إجرائها العديد من التعديلات على وجهها؛ إذ اعترفت شيحة مؤخرًا بإجرائها عملية تجميل لأنفها لتظهر بعدها وقد أجرت "فيلر" غيّر من ملامحها بشكل ملفت.

وجاءت هذه الصور بعد الهجوم الكبير الذي تعرضت له إثر تسريب صورة لها على الشاطئ في مهرجان الجونة تظهر فيها إلى جانب عدد من النجوم من بينهم الفنانة دينا الشربيني مُرتدية البكيني بالإضافة لظهورها بأكثر من إطلالة جريئة في الجونة.

ومنذ إعلانها العودة للتمثيل وخلعها الحجاب بعد سنوات طويلة من ارتدائه، تتعرض الفنانة المصرية لهجوم شرس بشكل مستمر بسبب جرأة ملابسها وتصرفاتها، خاصة أنها ارتدت النقاب في البداية لفترة طويلة ثم خلعته والتزمت بالحجاب لسنوات طويلة.

وشاركت الفنانة المصرية حلا شيحة في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل زلزال إلى جانب الفنان محمد رمضان، وانتشرت بعض الشائعات حولهما بعد عرض المسلسل حول زواجهما سرًا، إلا أنهما قاما بنفي هذه الشائعات، وأكدا أن علاقة صداقة تجمعهما.

قد يهمك ايضاً:

درة توجه الشكر للقائمين على مهرجان الجونة السينمائي

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( حلا شيحه تنشر صورًا لها بمظهر جديد عبر حسابها على "إنستغرام" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق