للمرة الأولى منذ 4 سنوات.. أسرة كارداشيان يظهرن في صورة جماعية جديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
للمرة الأولى منذ 4 سنوات.. أسرة كارداشيان يظهرن في صورة جماعية جديدة من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2019 .

زين سيدات عائلة كارداشيان الستة غلاف مجلة الموضة الشهيرة CR، في أول صورة جماعية لهن منذ ما يقرب من الأربعة سنوات.


ونقلت صحيفة ديلي ميل الصورة التي نشرت مع العدد رقم 15 من المجلة، وكانت بعدسة المصور "هيجي شين"، ويعتبر هذه هو أول غلاف مجلة يظهر عليه أفراد الأسرة النساء بالكامل منذ ظهورهن على غلاف مجلة هوليوود ريبورتر.


وظهر في الصورة كل من كيم وكورتني وكلوي كارداشيان، ووالدتهن كريس جينر، وشقيقاتهن كيندال وكايلي جينر.


وكانت قد حظيت كيم كارداشيان خلال شهر سبتمبر الماضي بالعديد من الاهتمام من جانب الإعلام، بسبب ظهورها في حفل توزيع جوائز إيمي.


وعقب ذلك، جاء الكشف عن الإجراءات المبالغ بها التي حضرت بها كيم كارداشيان نفسها لحضور حفل جوائز "إيمي" الـ 71.


وكان لنجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان حضورا مميزا ضمن فعاليات حفل جوائز إيمي في دورته رقم 71 لعام 2019 الجاري.


وخلال فعاليات الحفل، شاركت كيم شقيقتها الصغرى كيندال جينر في تقديم واحدة من جوائز، وقد ظهرت بجانبها كيندال بزي مغطى بالورود.

وأجرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، حوارا مع خبير التجميل الخاص بكيم كارداشيان، عقب نهاية حفل "إيمي"، لمعرفة تفاصيل استعدادات كيم لهذا الحفل الكبير.


وكشف خبير التجميل Mario Dedivanovic في حواره مع الصحيفة عن الإجراءات المبالغ بها التي قامت بها كيم للظهور بإطلالتها البرونزية بالحفل، حيث قال أن الأمر تطلب استخدام دستة من مستحضرات التجميل، لتجهيز إطلالة كيم كارداشيان لحضور هذا الحفل.


وقال "ماريو" أن المستحضرات التي استخدمها في تزيين كم، كان في أغلبها من مستحضرات التجميل التابعة لماركة كيم الخاصة KKW، كما استخدم مجموعة من المستحضرات تابعة لماركة Tatcha.


وكانت قائمة مستحضرات التجميل التي استخدمتها كيم كارداشيان، كما يلي، KKW Beauty Liquid Concealer، وKKW Beauty Crème Contour Sticks.


و KKW Beauty KKWxWINNIE Eyeshadow Palette، وKKW Beauty Matte Smoke Eyeliner، وKKW Beauty Nude Liner in 1.5.


وكذلك KKW Beauty Nude Liner in 2.0، وKKW Beauty Matte Cocoa Lipstick in 90’s Glam، وKKW Beauty Matte Cocoa Lipstick in 90’s Supermodel.


ومن ماركة مستحضرات تجميل Tatcha، استخدمت كيم Tatcha The Silk Canvas Primer، وTatcha The Water Cream، وTatcha The Silk Peony Melting Eye Cream، وTatcha Luminous Dewy Skin Mist، وكذلك Tatcha Original Aburatorigami Blotting Paper.


و كان أكثر المكرمين في حفل توزيع جوائز إيمي بدورته رقم 71 لعام 2019، مسلسل Fleabag، الذي حصد أربعة جوائز رئيسية خلال الحفل.


وكانت الجوائز التي حصدها المسلسل Fleabag من جوائز إيمي، جائزة أفضل مسلسل كوميدي، وجائزة أفضل ممثلة بدور رئيسي بمسلسل كوميدي وحصدتها نجمة المسلسل "فيبي وولر بريدج، وجائزة أفضل إخراج التي حصدها مخرج المسلسل "هاري براد بير".


وكذلك جائزة أفضل نص تليفزيوني لمسلسل كوميدي، وحصدتها نجمة المسلسل ومؤلفته "فيبي وولر بريدج".


يأتي ذلك بعد أيام قليلة من نشر نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان لصورة صادمة لها على حسابها الخاص على موقع أنستجرام، كشفت من خلالها كيف تفاقمت إصابتها بالصدفية، ومدى انتشار هذا المرض بشكل غير مسبوق بأنحاء وجهها.


وسبق أن ذكرت صحيفة ديلي ميل، أن كيم تعرضت للإصابة بمرض الصدفية للمرة الاولى وهي في مرحلة العشرينيات، وبعد أن شفيت منها عادت لها من جديد وهي في مرحلة الثلاثينيات.


وعلى مدار 20 عام تقريبا، حاولت كيم علاج هذا المرض بوجهها بالمستحضرات الطبيعية، غير أن هذه الطريقة لم تجدي نفعا.


ونقلت الصحيفة عن كيم، أنها حاليا تواجه هذا المرض بنظام غذائي قائم على الخضروات فقط، مع شربها لبعض أعشاب البحر المغلية للحد من انتشاره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( للمرة الأولى منذ 4 سنوات.. أسرة كارداشيان يظهرن في صورة جماعية جديدة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق