ويل فريل يبدأ تصوير فيلم "Eurovision" باسكتلندا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ويل فريل يبدأ تصوير فيلم "Eurovision" باسكتلندا من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2019 .

ظهر النجم الكوميدي الكبير ويل فريل في اللقطات الأولى من تصوير مشاهد فيلمه الجديد Eurovision بالعاصمة الأسكتلندية إدنبره.


ونشرت صحيفة ديلي ميل لقطات لويل، وكانت برفقته النجمة ريتشل ماك آدمز، التي تشاركه في بطولة الفيلم، الذي تدور أحداثه حول أشهر مسابقة غناء في قارة أوروبا.


وكان قد أعلن المخرج "ديفيد دوبكين" انضمام نجم سلسلة أفلام جيمس بوند البريطاني الشهير بريس بروسنان لنجوم فيلمه القادم Eurovision، الذي سيتحدث عن أشهر مسابقة غناء تنافسية عرفتها قارة أوروبا في تاريخها.


ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن بيرس بروسنان سينضم لنجوم الفيلم ويل فريل وريتشل ماك آدمز عندما يحين موعد تصوير مشاهده.


وسيكتب سيناريو الفيلم للسينما كل من المؤلف آندرو ستيل، وسيشارك في كتابته النجم الكوميدي ويل فريل الشهير بموهبته في تأليف المونولوجات الكوميدية من خبرته بتقديم عروض الستاند أب كوميدي.


وسيكون الفيلم من إنتاج شبكة تليفزيون "نيتفليكس"، وستدور أحداثه عن مسابقة Eurovision، التي تعتبر مسابقة للأغنية الأوروبية، وينظمها اتحاد البث الأوروبي منذ عام 1956.


وسيجسد النجم ويل فريل شخصية مغني يحاول الوصول لفرصة تجعله يشارك في مسابقة Eurovision، والأمر نفسه فيما يخص الشخصية التي تجسدها النجمة ريتشل ماك آدمز.


وبجانب بيرس بروسنان، من المتوقع أن تشارك المغنية الشابة الشهيرة ديمي لوفاتو ضمن فريق عمل الفيلم، والنجم دان ستيفنز.


وذكرت صحيفة ديلي ميل أن النجم ويل فريل حرص على حضور نهائي مسابقة Eurovision في عام 2018، ليتعرف أكثر على نمط المسابقة والمتسابقين ليساعده ذلك على كتابة السيناريو.


وذكرت الأنباء المحلية في مدينة إدنبره، أن مواقع تصوير الفيلم شملت الحي القديم والحي الحديث بالمدنية، ومقاطعة نيو هيفن.


وعبرت بلدية العاصمة الاسكتلندية عن سعادتها البالغة بتصوير فيلم Eurovision بها، لما سيمنحه للمدينة من دعاية سياحية مميزة.


وعلى مدار أكثر من 20 عام، قدم النجم الكبير ويل فريل العديد من الأفلام الكوميدية البارزة بهوليوود، كان منها فيلم Austin Powers: International Man of Mystery الذي طرح في عام 1997.


وفيلم A Night at the Roxbury في عام 1998، وفيلم Austin Powers: The Spy Who Shagged Me الذي طرح في عام 1999، وفيلم Anchorman: The Legend of Ron Burgundy الذي طرح في عام 2004، وفيلم Talladega Nights: The Ballad of Ricky Bobby الذي طرح في عام 2006.


والجزء الثاني من سلسلة أفلام شخصية "رون بيرجندي"، الذي طرح في عام 2013 بعنوان Anchorman 2: The Legend Continues، وفيلم Daddy's Home مع النجم مارك ويلبيرج، كما قد أداء صوتي في عدد من أفلام الرسوم المتحركة أبرزها فيلم The Lego Movie في عام 2014، والجزء الثاني منه The Lego Movie 2: The Second Part الذي طرح مطلع عام 2019 الجاري.


وسبق للنجم ويل فريل حصد جائزة إيمي كأفضل ممثل منوعات، عام 2019، عن ما قدمه من عروض مميزة ضمن فن الستاند أب كوميدي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ويل فريل يبدأ تصوير فيلم "Eurovision" باسكتلندا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق