مصطفى خاطر فى ذكرى أكتوبر :"كل سنة وانتى طيبة يا جولدا تعيشوا وتاخدوا غيرها"(فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مصطفى خاطر فى ذكرى أكتوبر :"كل سنة وانتى طيبة يا جولدا تعيشوا وتاخدوا غيرها"(فيديو) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 6 أكتوبر 2019 .

نشر الفنان مصطفى خاطر مقطع فيديو من خلال حسابه الشخصي على موقع  تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق على الفيديو قائلا :"جولدامائير : إن المصريين عبروا القناة وضربوا بشدة قواتنا فى سيناء..وتوغل السوريون فى العمق على مرتفعات الجولان وتكبدنا خسائر جسيمة على الجبهتين..وكان السؤال المؤلم فى ذلك الوقت هو ما إذا كنا نطلع الأمة على حقيقة الموقف السى أم لا ؟! “من كتاب حياتي “
كل سنه وانت طيبه يا جولدا، تعيشوا وتاخدوا غيرها ".

مشاركة مصطفى خاطر في رمضان

يشار أن آخر أعمال مصطفى خاطر هو مسلسل "طلقة حظ"، الذي شارك به خلاله في السباق الرمضاني الماضي، والمسلسل شارك في بطولته كل من: آيتن عامر، هبة مجدي، محمد أنور، ميرنا نور الدين، إيمي سالم، خالد أنور، إيمى سالم، رانيا شاهين، وياسر الطوبجى، أحمد ماهر، انعام سالوسة، محمود حافظ وحسنى شتا ومحمود فارس، والمسلسل من تأليف إيهاب بليبل، إخراج أحمد خالد أمين، وإنتاج سينرجي.
مشاركة مصطفى خاطر فى فيلم "حجر الإسكندر"

وانضم الفنان مصطفى خاطر مؤخرا إلى أسرة فيلم "حجر الاسكندر" للنجمة اللبنانية هيفاء وهبى، ليكون البطل الثاني مع أحمد الفيشاوي، فالتحق خاطر بعد اعتذار الفنان أحمد داوود عن العمل لانشغاله بفيلم آخر يستعد لتصويره خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

أبطال فيلم" حجر الإسكندر"

فيلم "حجر الاسكندر" كان يحمل اسم "عقد الخواجة" وتم تغييره وهو قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى وإخراج محمد حماقى فى أولى تجاربه الاخراجية، ويشارك فى البطولة أحمد الفيشاوى والسورى معتصم النهار وأروى جودة وجارى اختيار باقى الفنانين المشاركين فى البطولة.

مشاركة مصطفى خاطر فى فيلم "العارف"

ومن الجدير بالذكر أنه يستعد لتصوير باقى مشاهده فى فيلم "العارف" مع أحمد عز وأحمد فهمى، وإخراج أحمد علاء الديب، وذلك بعدما صور عدد من مشاهده فى بلغاريا الشهر الماضى، ويشارك فى بطولة العمل محمود حميدة، كارمن بصيبص، ركين سعد، أحمد خالد صالح وعدد آخر من الفنانين، ومقرر طرحه فى السينمات خلال عام 2020.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مصطفى خاطر فى ذكرى أكتوبر :"كل سنة وانتى طيبة يا جولدا تعيشوا وتاخدوا غيرها"(فيديو) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق