فجر السعيد ترد على الشامتين في مرضها: "ربي خيب ظنهم"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فجر السعيد ترد على الشامتين في مرضها: "ربي خيب ظنهم" من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2019 .

القاهرة- سما جابر الأحد, 10/13/2019 - 21:31

تحرص الإعلامية الكويتية فجر السعيد، على  مدار الأسابيع الماضية، على مشاركة جمهورها ومتابعيها بتطورات حالتها الصحية، بعد أن مرت بأزمة صحية صعبة مؤخرًا، وخضوعها لأكثر من جراحة عاجلة.

فجر السعيد ترد على من تمنوا وفاتها!

كما حرصت فجر السعيد على توجيه الشكر لكل من ساندها ودعمها في أزمتها الصحية الأخيرة وعلى رأسهم صديقتها المطربة الإماراتية أحلام، التي لازمتها وسافرت معها للخارج من أجل تلقي العلاج.

وكما شكرت فجر كل من تسائل عن حالتها الصحية ودعمها، قررت أيضًا الرد على الشامتين في وعكتها الصحية، ممن يخالفوها الرأي طوال الوقت، حيث كتبت عبر تويتر: "البعض كان يراهن للأسف على إن وفاتي أمر محتوم ونسوا أن إرادة الله فوق كل إرادة.. وفوق توقعاتهم وحسباتهم.. والحمد لله ربي خيب ظنهم.. بسم الله الرحمن الرحيم (وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ) رب العالمين قدر المرض وهو فقط من يقدر الشفاء بإذنه".

فجر السعيد تثير الجدل بين المتابعين 

تغريدة الإعلامية الكويتية أثارت الجدل والاستغراب بين متابعيها، الذين تعجبوا من فكرة تمني الموت لها من قبل البعض، حيث أضافت فجر قائلة: "لم يتمنوا، هم توقعوا وهناك اختلاف بين التمني والتوقع.. حسبوها غلط لأنهم أكيد اقل فهمًا وإداركًا من إستيعاب معنى الآية (وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ)".

تطورات الحالة الصحية لفجر السعيد 

في السياق نفسه كشفت فجر السعيد عن آخر تطورات حالتها الصحية، وأوضحت أنها ستخضع لجراحة يوم 6 نوفمبر المقبل، والتي تعتبر العملية الرابعة منذ بداية أزمتها الصحية، متمنية أن تكون تلك العملية الأخيرة في مشوار علاجها الذي بدأ قبل 3 أشهر، كما طالبت من الجمهور الدعاء لها.

الجدير بالذكر أن فجر السعيد أعلنت في مداخلة هاتفية لها قبل فترة، بأنها تحتاج إلى شهرين من العلاج حتى تستعيد عافيتها وقدرتها على الحركة مرة أخرى، مشيرة الى أنها مرت بحالة صحية سيئة ودخلت في غيبوبة، حيث كان الأطباء يتوقعون وفاتها في أي لحظة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فجر السعيد ترد على الشامتين في مرضها: "ربي خيب ظنهم" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق