صور محمد رمضان يلتقي فان دام مجدداً ويشوق الجمهور لحفله الأول بموسم الرياض

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
صور محمد رمضان يلتقي فان دام مجدداً ويشوق الجمهور لحفله الأول بموسم الرياض من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 .

القاهرة - هي الثلاثاء, 10/15/2019 - 01:27

شوق الفنان محمد رمضان الجمهور لحفله الأول في السعودية بنشره صور تواجده أمس في منتدى صناعة الترفيه بالرياض والتي تواجد بها نجوم العرب والعالم في بداية موسم الرياض.

محمد رمضان مع محمد عبده ورابح صقر في منتدى الترفيه

ونشر الفنان محمد رمضان مجموعة من الصور له خلال مشاركته في المنتدى الدولي لصناع الترفيه في الرياض أمس، وعبر رمضان عن سعادته للمشاركة في المنتدى وتواجده للمرة الأولى في الرياض، ونشر صور جمعته بالفنان محمد عبده ورابح صقر وكذلك سالم الهندي رئيس شركة روتانا.

محمد رمضان يعلن تفاصيل جديدة عن حفله بالرياض

وشوق محمد رمضان الجمهور لحفله الجديد والأول في السعودية من خلال موسم الرياض، وكشف تفاصيل جديدة عن الحفل في تعليقه على مشاركته بمنتدى الترفيه وقال:" في أول زيارة لمدينة الرياض وجدت التقدير وحُسن الاستقبال والحب الشديد لبلدي ولشخصي .. ربنا يديم المحبة وانتظروا حفلتي الأولى في السعودية في أول نوڤمبر ان شاء الله".

محمد رمضان يلتقي فان دام مجدداً

والتقى محمد رمضان بالنجم العالمي فان دام الذي كرم أمس في منتدى الترفيه، وذلك بعد لقائهم الأول في رمضان الماضي من خلال حملة إعلانية شاركا بها لأول مرة، ونشر صوراً طريفة له مع فان دام لاقت إعجاب الجمهور خاصة بعد نجاح ثنائيتهما في الأغنية والحملة الإعلانية التي جمعتهما.

وأعلن محمد رمضان عن تجهيزه لعدة مفاجآت في الفترة المقبلة تزامناً مع حفله الغنائي الأول في الرياض، وأعلن طرح كليب أغنية "السلطان" بعد تصويره في المغرب مؤخراً، وكذلك نشر برومو لأغنيته الجديدة "رايحين نسهر"، وتعاقد رمضان مؤخراً على مسلسل لموسم 2020 بعنوان "البرنس" مع المخرج محمد سامي بعد مسلسله الأخير "نسر الصعيد".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( صور محمد رمضان يلتقي فان دام مجدداً ويشوق الجمهور لحفله الأول بموسم الرياض ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق