عمرو عابد: نواصل العمل على "أوقات فراغ 2".. وراضي عن ما وصلت له

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

عمرو عابد: نواصل العمل على "أوقات فراغ 2".. وراضي عن ما وصلت له

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2019 .

قال الفنان عمرو عابد إنه يواصل العمل مع كريم قاسم وأحمد حاتم على الجزء الثاني من فيلم "أوقات فراغ2"، متابعا: "الفيلم في مرحلة الكتابة حيث يتوالى عمر جمال العمل على السيناريو، بجانب تطوير الفيلم حيث نتجمع مع كريم وأحمد للمناقشة في السيناريو وطرح أفكار وتطور الشخصيات والأحداث".

وأضاف عابد لـ "الوطن": "في حالة جمعية كانت موجودة في الجزء الأول من الفيلم نرغب في أن تستمر معنا في الجزء الثاني".

وعن الرحلة التي خاضها منذ تجربته الأولى في "أوقات فراغ" عام 2006، وصولا إلى الجزء الثاني في 2019، أوضح عابد": "أنا راض تماما عن ما وصلت له لأن اختياراتي خلال تلك الفترة أقرب لي وتشبهني بشكل أكبر، في مشاريع أحبها مع أشخاص أحبهم، وفي النهاية أنا لا أريد أكثر من أن أكون ممثل جيد، سعيد بالتجارب التي أخوضها سواء تمثيل أو كتابة أو إخراج، وهو ما يشغلني في الوقت الحالي، وطوال السنوات الماضية هذا ما كنت أحاول اكتشافه، ما الذي أرغب في تحقيقه، فلم يكن هدفي أن أكون نجم وأشارك في عدد ضخم من الأفلام بقدر رغبتي في أن يكون لي تجربة خاصة في مشاريع مختلفة".

يذكر أن فريق عمل فيلم "أوقات فراغ" بدأ الإعداد للجزء الثاني من الفيلم، وذلك بعد مرور 13 عاما على عرض الجزء الأول، الذي كان بمثابة التجربة الأولى لأبطاله عمرو عابد، كريم قاسم وأحمد حاتم، وللمخرج محمد مصطفى والكاتب عمرو جمال.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عمرو عابد: نواصل العمل على "أوقات فراغ 2".. وراضي عن ما وصلت له ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق