"انساي"يقترب من 167 مليون مشاهدة على "يوتيوب"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"انساي"يقترب من 167 مليون مشاهدة على "يوتيوب" من موقع لايف ستايل، بتاريخ اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2019 .

القاهرة - لايف ستايل

اقترب فيديو كليب "انساي"، من تحقيق نسبة مشاهدات على اليوتيوب تصل إلى 167 مليون مشاهدة، عبر القناة الرسمية للفنان محمد رمضان.

"انساي" دويتو بين الفنان المصري محمد رمضان والمطرب المغربي سعد لمجرد، وتم طرح الكليب في يوم 17 يوليو الفائت.

يذكر أن سعد لمجرد كان طرح بعد ذلك أغنيته "نجيبك"، وحقق من خلالها نجاحًا كبيرًا، وكانت من كلمات محمد نوبال، ألحان محمود برحيل، توزيع دي جي فان، بينما طرح محمد رمضان بعد ذلك "هما عايزينها فوضى"، للرد على دعوات جماعة الإخوان الإرهابية للتظاهر، والأغنية من كلمات وألحان فرغلي بلاكس، والفيديو كليب من إخراج ياسر سامي.

يذكر أن محمد رمضان طرح فيديو كليب مؤخرًا، بعنوان:"هما عايزينها فوضى" من إنتاج سينرجى، وتناقش الأغنية الأوضاع فى مصر حالياً، والتى يعلن من خلالها دعمه لمصر ووقوفه إلى جانب مؤسسات الدولة ضد محاولات استهدافها.

ومن ناحية الدراما المصرية، كانت أخر أعماله من خلال مسلسل "زلزال" الذى عرض فى شهر رمضان الماضى، وشاركه بطولته حلا شيحة، ماجد المصرى، أحمد صيام، حنان سليمان، وغيرهم ، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج سينرجى.

قد يهمك ايضاً:

رمضان يؤكد أنه في زيارته الأولى للسعودية وجد وحُسن الاستقبال 

محمد رمضان يتسبب في إيقاف طيار ومساعده

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "انساي"يقترب من 167 مليون مشاهدة على "يوتيوب" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق