فيديو.. "أوطان بلا إرهاب".. رسالة الوافدين بالأزهر للعالم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

فيديو.. "أوطان بلا إرهاب".. رسالة الوافدين بالأزهر للعالم

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الخميس 17 أكتوبر 2019 .

أجرى الإعلامي نشأت الديهي، حوارًا مع عدد من الدراسين الوافدين بمركز الشيخ زايد لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها، المؤهل لدراستهم في الأزهر الشريف، والذين أطلقوا مبادرة "أوطان بلا إرهاب"، وجهوا خلالها رسالة للعالم بأن الإسلام لا علاقة له بالإرهاب، وذلك خلال برنامج "بالورقة والقلم"، الذي يُعرض على شاشة "TeN".

وأوضح الطلاب أن الإرهاب والإرهابيين ليس لهم علاقة بالإسلام، مشددين أن الإسلام دين سلام وتسامح وتصالح مع جميع الأديان، وهو دين الأمن والأمان، فيما قال أحد الطلاب الوافدين: "نحن أبناء الأزهر الوافدين، واقفين أمام الإرهاب، وسنواجه بكل ما نملك، الإرهاب ليس من الدين والدين يحمله الرسول نبي السلام والرحمة والذي نشر السلام والرحمة للعالم أجمع".

وشدد الطلاب على أن مبادرة "أوطان بلا إرهاب"، ضرورة الوقوف ضد الإرهاب لتكون الدول في أمن وسلام، لافتين إلى أن الإرهاب يعيق الدول والشعوب عن تحقيق التقدم، معربين عن أملهم أن ينتهي الإرهاب ليعيش الناس في أمن وسلام، قائلين بصوت واحد: "ديننا لا يعرف الإرهاب، ونريد أوطان بلا إرهاب" .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فيديو.. "أوطان بلا إرهاب".. رسالة الوافدين بالأزهر للعالم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق