لوك جديد للنجم رانفير سينج لأجل فيلمه الجديد.. شاهد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بوليود - Gololy

الفنان الهندي رانفير سينج حلق شاربه، وذلك من أجل دوره في فيلمه الجديد، والذي يحمل اسم “83” وهو سيرة ذاتية تروي قصة لاعب الكريكيت كابيل ديف، حيث تشاركه البطولة النجمة ديبيكا بادوكون.

شارك الممثل صورته الشخصية على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي Instagram في اللوك الجديد وهي الإطلالة التي نالت اعجاب عدد كبير من جمهوره ومشجعيه.

أطلق لوك سينج تعليقات عدد كبير من جمهوره، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام، على المشاعر الطيبة وبالاضافة إلى الغزل الصريح من متابعيه الإناث.

لفت رانفير مؤخرًا انتباه مصارع WWE (الترفيه العالمي للمصارعة) والممثل في هوليوود جون سينا ​​، حيث نشر لاحقًا صورة له في Instagram. استجاب رانفير للاهتمام الذي أبداه نجم هوليوود، حيث علق على الصورة من قبل سينا ​​قائلا: “لا يمكن أن يراني”.

فيلم 83 هو فيلم درامي رياضي هندي باللغة الهندية ، من إخراج كبير خان وإخراج فيشنو فاردهان إندوري ، ساجد ناديادوالا ، ومادو مانتينا، وقد تقرر عرض ‘83، على شاشات دور العرض السينمائي في أبريل 2020. وفي الوقت نفسه، سيظهر الممثل أيضًا في فيلم الإثارة الشرطي القادم للمخرج روهيت شيتي Sooryavanshi،

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( لوك جديد للنجم رانفير سينج لأجل فيلمه الجديد.. شاهد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : جولولي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق