فيديو: نجوى كرم وديانا حداد وعاصي الحلاني يتألقون بحفل "ليلة بيروت" في موسم الرياض

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فيديو: نجوى كرم وديانا حداد وعاصي الحلاني يتألقون بحفل "ليلة بيروت" في موسم الرياض من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

القاهرة - هي الجمعة, 11/01/2019 - 05:58

تألق نجوم الأغنية اللبنانية نجوى كرم وعاصي الحلاني وديانا حداد وملحم زين اليوم في حفل بموسم الرياض جاء تحت شعار "ليلة بيروت".

نجوم لبنان يشعلون ليلة بيروت في موسم الرياض

وبدأ حفل ليلة بيروت بالفنان ملحم زين على مسرح أبو بكر سالم بالبوليفارد، وقدم عدد من أغانيه مثل "ردوا حبيبي" و "ضلي اضحكي" و"علوة" و قدم أغنية "عندك بحر ياريس" للفنان وديع الصافي وأغنية "اشوفك وين مهاجر" وغيرها.

وخطفت الفنانة ديانا حداد الأنظار في ليلة بيروت بموسم الرياض بسبب إطلالتها المميزة وكذلك تقديمها مجموعة من أغانيها المميزة، وغنت بالحفل أغنية "بحبك يا لبنان" و"عاجبني هذا الحال" و"دخيل الله" و "أهل العشق" وغيرها.

سيلفي على المسرح لنجوى كرم وعاصي وديانا حداد

واستمرت أجواء ليلة بيروت بصعود الفنانة نجوى كرم على مسرح أبو بكر سالم وتألقت بتقديمها مجموعة من الأغاني المميزة مثل "ملعون ابو العشق" و "يابيي" و"مافي نوم" و "خليني شوفك" وغنت لجمهورها السعودي أغنية "الله ياخد بيدك ياسعودية".

ومن مفاجآت حفل ليلة بيروت تقديم الفنان عاصي الحلاني الفقرة الختامية ومشاركة نجله الوليد الحلاني معه في احدى أغانيه، وكذلك تقديمه مجموعة من أغانيه القديمة مثل "سألوني" و "الهوا طاير" وغيرها، واختتم الحفل بأغنية "يا بلدنا يا زينة البلاد" مع نجوى كرم وملحم زين وديانا حداد قبل ان يلتقطوا سيلفي على المسرح في ختام الحفل.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فيديو: نجوى كرم وديانا حداد وعاصي الحلاني يتألقون بحفل "ليلة بيروت" في موسم الرياض ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق