أدهم نابلسي يتألق علي مسرح "كايروفيستيفال" والآلاف يرددون أغانيه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أدهم نابلسي يتألق علي مسرح "كايروفيستيفال" والآلاف يرددون أغانيه من موقع لايف ستايل، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

القاهرة – لايف ستايل

قام النجم الأردني أدهم نابلسي باحياء واحدة من أقوى حفلاته وذلك داخل مسرح كايروفيستفال سيتي بالقاهره الجديدة ويعتبر ذلك الحفل اول حفل له بمصر بعد فتره كبيره وذلك وسط حضور الالاف من محبيه وجمهوره تحت لافتة كامل العدد .
 
وصعد "ادهم" إلى  مسرح الحفل على اغنيه "هو الحب" وسط تفاعل وصيحات كبيره من الجمهور مرددين الاغنيه ثم قام  بتقديم وصله غنائيه كبيره لاكثر من ساعتين وغناء العديد من اشهر اغانيه منها "مشتاق" و "كيف بحبك هيك" و "شدني اغمرني" و "لبعض خلقنا" و "نسخه منك" و غيرهم العديد وسط اجواء من التفاعل والبهجه بين الجمهور ومحبيه .
 
وفي نهايه الحفل قام بشكر كل محبيه من الجمهور المصري وانه يكرر حضوره لمصر في العديد من الحفلات الكبري خلال الفتره القادمه ولا يغيب عنهم مره اخري وشكر كل القائمين علي الحفل وعقب نزوله من مسرح الحفل قام العديد من الجمهور بالالتفاف حوله لالتقاط الصور السيلفي والتذكاريه مع نجمهم المفضل وسط اجواء من الفرح والبهجه بينهم .

قد يهمك ايضاً:

حسام حبيب يحتفل بعيد ميلاد شيرين عبد الوهاب 

تامر حسني يشعل أضخم الحفلات الجماهيرية داخل ستاد القاهرة

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أدهم نابلسي يتألق علي مسرح "كايروفيستيفال" والآلاف يرددون أغانيه ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق