غادة رجب: "السنجل" هو الحل.. وأرقص على أغاني المهرجانات مع صديقاتي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

غادة رجب: "السنجل" هو الحل.. وأرقص على أغاني المهرجانات مع صديقاتي

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

عادت الفنانة غادة رجب للغناء من جديد بعد فترة غياب طويلة، وذلك من خلال التجهيز لعدد من الأغنيات الخليجية التى من المقرر طرحها خلال الفترة القليلة القادمة، وتحدثت غادة رجب لـ«الوطن» عن سبب تقديمها الأغنية الخليجية، قائلة: «هذه ليست المرة الأولى التى أقدم فيها هذا اللون الغنائى، وقد غنيت قبل ذلك بلهجات مختلفة.

وعن رغبتها فى طرح ألبوم غنائى كامل باللهجة الخليجية، أم ستكفى بسنجل، قالت: «الأغانى السنجل أصبح لها صدى أكبر لأن العملية الإنتاجية أصبحت مكلفة للغاية. وعن رأيها فى أغانى المهرجانات وتهمة إفسادها للذوق العام.. قالت: لست فى موضع الناقد الفنى لتقييمها، ولكن أغانى المهرجانات بشكل عام لها جمهورها، وأنا شخصياً أرقص على أنغامها فى احتفالات خاصة مع صديقاتى، فهى أغان لها وقتها وجمهورها، أما فيما يتعلق بتهمة إفساد أغانى المهرجانات للذوق العام، فهذا لا يحدث إلا إذا كان هناك كلام بذىء أو خادش للحياء، وبالتأكيد هذا أمر مرفوض نهائياً. 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( غادة رجب: "السنجل" هو الحل.. وأرقص على أغاني المهرجانات مع صديقاتي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق