تعرف على حقيقة الزواج السري لنجمة "سوبر ستار العرب" ديانا كرزون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تعرف على حقيقة الزواج السري لنجمة "سوبر ستار العرب" ديانا كرزون من موقع لايف ستايل، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

القاهرة – لايف ستايل

احتفلت الفنانة ديانا كرزون، الأربعاء، بعيد ميلادها الـ 36، حيث أنها من مواليد مثل هذا اليوم الموافق 30 أكتوبر من عام 1983.
 
وكانت ترددت شائعات عن زواج الفنانة ديانا كرزون سرا من رجل أعمال، وهو ما نفته الفنانة بنفسها قائلة "أتمنى أتزوج من خارج الوسط.. ومستعدة أعتزل من أجل الزواج.. وأنا كنت في علاقة مع أحد الأشخاص ووصلت معاه لنقطة قد ما هو صار يتحجج.. فأنا قولتله إيش بدك أعتزل.. أنا بعتزل مشانك لأن الفن ما راح يدوم لي.. هيدوم لي شي واحد عيلتي وزوجي وولادي".
 
وكشفت الفنانة الأردنية في تصريحات تلفزيونية عن تلقيها عروضًا كثيرة للزواج من بينها شخصيات مهمة، إلا أنها رفضتها؛ لأنها كانت جميعها عرفيا أو بالسر، مؤكدة أنها لا تقبل هذه النوعية من الزواج.
 
كانت تصدرت الفنانة الأردنية منذ شهور غلاف إحدى المجلات الفنية وكان عنوانه "ديانا كرزون: أنا عايزة أتجوز"، وصرحت بمنتهى الجرأة في الحوار أنها تبحث عن رجل من أجل الإنجاب والاستقرار.

قد يهمك ايضاً:

الفنانة الأردنية ديانا كرزون تعلق على أزمة فستانها "الفاضح"

  ديانا كرزون تُثير جدلًا واسعًا بفستان "شبه عاري" امتد إلى قبة البرلمان الأردني

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تعرف على حقيقة الزواج السري لنجمة "سوبر ستار العرب" ديانا كرزون ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق