تُحييه النجمة أصالة.. حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية الـ٢٨ على موجات إذاعة الأغاني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تُحييه النجمة أصالة.. حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية الـ٢٨ على موجات إذاعة الأغاني من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 .

صرح شريف عباس مدير عام إذاعة الأغاني، أن المحطة ستقوم بنقل بث حي من حفل الفنانة الكبيرة أصالة نصري، المقام في دار الأوبرا المصرية يوم الثلاثاء ١٢ نوفمبر في تمام العاشرة مساءً ضمن فعاليات ختام مهرجان الموسيقى العربية في الدورة ٢٨.

 

وأضاف أن المذيعة نشوه محمد على والمخرج محمد تركي والمخرج على عبد العال سيشكلون فريق عمل إذاعة الأغاني في نقل الحفل علي الهواء مباشرة.

 

يذكر أن إذاعة الأغاني قامت بنقل مجموعة كبيره من الحفلات الخاصة بكبار نجوم الطرب في مصر والعالم العربي على مدار فعاليات المهرجان.

 

الدورة الـ 28 للمهرجان

 

الدورة الـ 28 للمهرجان تضمنت 37 حفل يحييها 92 فنان منهم 81 مطرب ومطربة على جميع مسارح الأوبرا، ويقام فى الفترة من 1 إلى 12 نوفمبر.

 

ومن أبرز نجوم الغناء المشاركين في المهرجان هذا العام هاني شاكر، مروان خوري، محمد منير، الموسيقار عمر خيرت، مي فاروق، مدحت صالح، محمد الحلو، أصالة، أنغام، عاصي الحلاني، وغيرهم من نجوم العالم العربي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تُحييه النجمة أصالة.. حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية الـ٢٨ على موجات إذاعة الأغاني ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق