"افعل جميل بلا مقابل" هذه رسالة أسما شريف منير في أحدث ظهور لها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"افعل جميل بلا مقابل" هذه رسالة أسما شريف منير في أحدث ظهور لها من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 17 نوفمبر 2019 .

قامت الإعلامية وخبيرة التجميل أسما شريف منير، بنشر صور جديدة لها عبر صفحتها الرسمية علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام، حيث ظهرت بإطلالة وردية جذابة، مرتدية طوق من الورد المميز حول جبهتها.
وعلقت على هذه الصورة وكتبت" أفعل جميل بلا مقابل"، ليعلق متابعيها من الجمهور وكتب البعض "بنت الغالي" وآخر علق وكتب" الأميرة"، فيما علق آخر كتب " الحلوة، الطيبة، العفوية"، فيما كتب آخر"جميله ماشاء الله".

قام عدد من المشاهير بتسجيل إعجابهم علي الصورة من أبرزهم الفنانة ياسمين رئيس، والفنانة مني ذكي، والفنان محمد عز، والفنان علي الطيب.

أزمة أسما شريف منير الأخيرة

تعرضت الإعلامية أسما شريف منير، مؤخراً لهجوم لاذع وحاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ذلك بعد أن قامت بنشر منشور عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تسأل فيه جمهوره من الشيوخ الذين يثقون في آرائهم ، ليقوم بعض بترشيح الشيخ الشعراوي له لتسمع لآرائه وترد هي "طول عمري كنت بسمعه زمان مع جدي الله يرحمه ومكنتش فاهمة كل حاجة، لما كبرت شفت كام فيديو مصدقتش نفسي من كتر التطرف، كلام فعلا عقلي معرفتش استوعبه، حقيق استغربت".

لتنال بعد هذا الرد سلسلة من الشتائم والانتقاد الجارح، مما جعلها تغلق جميع حساباتها على السوشيال ميديا، ثم خرجت وقدمت اعتذار مع الإعلامي عمرو أديب عبر نافذة برنامجه "كل يوم" المذاع علي قناة "MBC"، وأثناء اعتذارها على الهواء مباشرة ظهرت وهي تبكي وفي حالة انهيار بسبب كم الهجوم عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

أسما شريف منير ترد علي منتقديها

ذلك قامت الإعلامية أسما شريف منير فيما بعد الرد على منتقديها من خلال نشر صورة عبر خاصية "ستوري" على صفحتها الشخصية على موقع إنستجرام، تقوم أن من يكرهها يقوم بعدم متابعتها وإلغاء خاصية المتابعة..

أسما شريف منير ومحمود حجازي

بعد قصة حب جمعت بين أسما شريف منير والفنان الشاب محمود حجازي توجت بالزواج منذ أكثر من عام، واحتفل بزفافهما بشكل عائلي، وقام بالتقاط صور الزفاف على شاطئ البحر، والتي تميزت صورهم بالرومانسية الشديدة.

ودائماً ما يحرص الفنان محمود حجازي علي التقاط صور مع ابنتها عبر صفحته الشخصية على موقع إنستجرام تظهر الصور مذي الحب والانسجام بينهما.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق