"تقدير تطير من غير جناحات".. داليا البحيري في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"تقدير تطير من غير جناحات".. داليا البحيري في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام" من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 .

تحرص الفنانه داليا البحيري على مشاركة متابعيها ومحبيها بصور من يومياتها الخاصة، ومشاركة جمهورها بأعمالها الفنية وذلك من خلال حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاركت داليا صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي، بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت مرتدية بنطلونا رياضيا و"توب" باللون الأسود وكاردجين كط باللون الرمادي ومكياج هادئ.

لاقت الصور تفاعلًا كبيرًا لدي جمهور داليا، وجاءت التعليقات إيجابية، فكتب أحد متابعيها قائلًا: "قمر"، وأضاف آخر: "لسه صغيره زي ما 

أنتي"، وفي السياق ذاته علق متابع آخر: "وحشتينا".

وفي سياق آخر تُشارك داليا حاليًا تصوير مسلسل "فلانتينو" مع "الزعيم" عادل إمام، والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام، ويشارك في بطولته دلال عبد العزيز، طارق الإبيارى، حمدي الميرغني، رانيا محمود ياسين، محمد كيلانى، وفاء صادق، هدى المفتى، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، ومن المُقرر عرضه في رمضان 2020.

وكانت آخر أعمال داليا البحيري مسلسل "للحب فرصة أخيرة" الذي تدور أحداثه حول المشكلات الاجتماعية بين الأبناء والآباء، والذي يحاول من خلال معالجتها توجية العديد من النصائح إلى الآباء، ويشارك في بطولته فراس سعيد، أمل رزق، أميرة العايدي، هند عبدالحليم، عمرو عابد، تأليف شهيرة سلام، إخراج منال الصيفي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "تقدير تطير من غير جناحات".. داليا البحيري في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق