هيفاء حسين تضع طفليها التوأم من حبيب غلوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
هيفاء حسين تضع طفليها التوأم من حبيب غلوم من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الأربعاء 20 نوفمبر 2019 .

القاهرة - هي الأربعاء, 11/20/2019 - 00:17

رزقت الفنانة هيفاء حسين بطفلين توأم من زوجها الفنان حبيب غلوم، وأعلنت الخبر على حسابها بانستقرام وكشفت إسم ابنيها.

هيفاء حسين ترزق بـ"سلطان وجواهر" من حبيب غلوم

ونشر الفنان حبيب غلوم فيديو له على انستقرام من داخل المستشفى، أعلن به استقباله طفليه التوأم "سلطان وجواهر" من زوجته الفنانة هيفاء حسين، وقال في الفيديو:" اللهم لك الحمد والشكر دائماً وأبداَ.. أول شيء قولوا ما شاء الله.. رزقنا أنا وأختكم هيفاء حسين بتوأم".

وكشف في تعليقه في الفيديو عن تفاصيل الولادة وسبب تسميته لطفليه بجواهر وسلطان وقال:" اللهم لك الحمد والشكر على نعمك وفضلك رزقنا أنا واختكم هيفاء حسين بتوأم سميناهم سلطان وجواهر تيمناً بسيدي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حفظه الله ورعاه وحرمه سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي لما لهم من فضل على حياتنا الإجتماعية والإبداعية وهذا أقل شي نقدمه لهم بكل إحترام وتقدير".

حبيب غلوم وهيفاء حسين يتلقيان رسائل التهنئة على طفليهما

وأعادت هيفاء حسين نشر فيديو زوجها حبيب غلوم لتعلن به خبر ولادتها ابنيها التوأم، ووجها الشكر للمستشفى الملكي للولادة، قبل ان يوجه لهم زملائهم والجمهور عدة رسائل لتهنئتهم على استقبال طفليهما التوأم، ومنهم الفنانة سلاف فواخرجي التي كتبت:" الف مبروك ، الله يحميهم ويتربوا بعزكم وبدلالكم يارب"، ورؤى الصبان التي علقت:" ما شاء الله مبروك الله يجعلهم بارين لكم ومن مواليد السعادة".

وكان حبيب غلوم وهيفاء حسين قد أعلنا عن استعدادهم لاستقبال مولودهم الأول بعد زواجهم في 2010 مؤخراً قبل ان يعلنا اليوم استقبال طفلين توأم، ويذكر أن الفنان حبيب غلوم لديه أربعة أبناء من زيجته الاولى، ولدى الفنانة هيفاء حسين ابن وحيد "سعد" من زيجتها الأولى، قبل ان تنجب "سلطان وجواهر" من الفنان حبيب غلوم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( هيفاء حسين تضع طفليها التوأم من حبيب غلوم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق