بسمة وهبة تعلن براءة "شيخ الحارة" من كل القضايا: شكرا قضاء مصر العادل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

بسمة وهبة تعلن براءة "شيخ الحارة" من كل القضايا: شكرا قضاء مصر العادل

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 .

أعلنت الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "شيخ الحارة"، المذاع على شاشة "القاهرة والناس"، براءة البرنامج من كافة التهم الموجهة له، كما هنأت "بسمة" الإعلامي طارق نور والفنانة  رانيا يوسف وقناة القاهرة والناس على صدور حكم البراءة في جميع القضايا المرفوعة ضد البرنامج.

وكتبت بسمة وهبة عبر حسابها الشخصي على إنستجرام: "الحمد لله.. شكرا لقضاء مصر العادل ومبروك لكل ضيوفي الأعزاء وبرنامج عمل فريق شيخ الحارة والإعلامي الكبير طارق نور والفنانة الكبيرة رانيا يوسف وقناة القاهرة والناس على صدور حكم البراءة في جميع القضايا المرفوعة ضد البرنامج".

وخصت بسمة وهبة بالشكر زوجها المحامي والبرلماني علاء عابد، على جهده للحصول على البراءة، قائلة: "وشكرا لزوجي العزيز المحامي الكبير علاء عابد والسادة المحامين أعضاء مؤسسته القانونية على جهدهم الكبير للحصول علي البراءة لنا جميعاً".

وأصدرت محكمة جنح الدقي قرارها ببراءة مقدمة البرامج بسمة وهبة والممثلة وفاء عامر من تهمة سب وقذف المخرج خالد يوسف.

وتعرض برنامج "شيخ الحارة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، لأزمات عديدة بعد صدر قرارًا من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بإيقاف عرض البرنامج، وتوقيف بسمة عن العمل، فضلاً عن إعلانها استقالتها على خلفية خلاف مع إدارة القناة لعرضهم حلقة الإعلامية ياسمين الخطيب رغم تحذير بسمة وهبة لهم.

كما بثت القناة حلقة البرنامج مع الدكتور مصطفى الفقي، وهذا ما اعتبر الكثيرون تحديًا واضحًا، غير أنها سودت البث المباشر للحلقة على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ولم تعرض سوي الصوت فقط.

وكان المجلس الأعلى للإعلام قد اتخذ القرار رقم 34 لسنة 2019 بمنع بث برنامج "شيخ الحارة" المذاع على القناة، بدعوى خروجه على القيم والأخلاق والخوض في الأعراض واستخدام الألفاظ وعبارات سيئة تتنافى مع حق الجمهور في مشاهدة إعلام هادف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق