تامر حسني يعلق على اختياره كواجهة عربية عالمية لـ"التيك توك"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تامر حسني يعلق على اختياره كواجهة عربية عالمية لـ"التيك توك" من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 يناير 2020 .

أعرب الفنان تامر حسني، عن سعادته الكبيرة لكونه الواجهة العربية لبرنامج"تيك توك"، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

نشر تامر مقطع فيديو جديد قال فيه :"كل سنة وانتوا طيبين،تحدى السنة دى هيكون على مستوى العالم، وهو عبارة عن أمنيتين الأولى شخصية والتانية عامة، تعالولى على "تيك توك" وقولولي أمنياتكوا إيه في السنة الجديدة، هو ده".

وعلقت تامر على الفيديو قائلاً :" تشرفت بإختياري الواجهة العربيه العالميه لتيك توك ،للتطوير شكلاً و مضمونًا من خلال اول تحدي عالمي لي بعد النجم العالمي ويل سميث العام الماضي وإخترته تحدي انساني إيجابي من خلال الأمنيات ليكون هدف واضح و مسجل صوت و صورة نسعى من أجل تحقيقه".

فيلم "الفلوس"

وفي سياق آخر، يعرض لتامر حاليًا بجميع السينمات فيلمه الجديد "الفلوس"، والفيلم من تأليف محمد عبد المعطي، إخراج سعيد الماروق، بطولة تامر حسني،محمد سلام، خالد الصاوي،عائشة بن أحمد، زينة،نانسي صلاح،بالإضافة إلى مجموعة مميزة من النجوم يظهرون كضيوف شرف منهم: مي عز الدين،أحمد السقا، علي ربيع، ويزو.

مشاركة تامر حسني في فيلم "مش أنا"

والجدير بالذكر أن تامر يقوم حاليًا بتصوير فيلمه الجديد "مش أنا" والفيلم، بطولة تامر حسني، سوسن بدر،ماجد الكدواني،حلا شيحة، أسما سليمان، ومن إخراج سارة وفيق، من إنتاج سينرجي وتامر حسني، قصة و سيناريو وحوار تامر حسني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق