الرقابة المالية تتسلم مشروع النظام الأساسى لاتحاد الأوراق المالية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الرقابة المالية تتسلم مشروع النظام الأساسى لاتحاد الأوراق المالية من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

 

كتب - صلاح الدين عبدالله

تسلمت الرقابة المالية مقترحات مشروع النظام الأساسى للاتحاد المصرى للأوراق المالية، وفقاً لما تنص عليه المادة 41 من تعديلات قانون سوق المال.

قال عونى عبدالعزيز، رئيس شعبة الأوراق المالية: إنه قام بإرسال المشروع للرقابة المالية، بهدف الاطلاع على المقترحات الخاصة بالمشروع، وإجراء التعديلات اللازمة على

المشروع.

وأضاف «عبدالعزيز» أن الدكتور محمد عمران، رئيس الرقابة، أحال المشروع للجنة الاستشارية للاطلاع عليه ومناقشته، وعرضه للحوار المجتمعى.

وأشار الى أنه تلقى على مدار الفترة الماضية 7 مقترحات من العاملين فى المجال، ووضع الضوابط، والمعايير اللازمة للاتحاد، وكان أهم هذه

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
المقترحات المقدمة من هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال، وذلك قبل توليه الوزارة.

ويمارس الاتحاد 17 نشاطاً، منها العمل على حل الخلافات والمشكلات بين الشركات العاملة فى هذا المجال، وبين الجهات الإشرافية، وترسيخ مبادئ الشفافية والإفصاح بسوق الأوراق المالية عبر وضع ميثاق شرف مهنى ملزم لجميع الأعضاء، وعقد لقاءات مع قيادات العمل الحكومى، وقطاع الأعمال العام، والقطاع العام والخاص، والمؤسسات التعليمية، وجمعيات المجتمع المدنى.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الرقابة المالية تتسلم مشروع النظام الأساسى لاتحاد الأوراق المالية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق