«المجلس الاستشاري»: توحيد الجهود لتنمية القطاع البحري في دبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«المجلس الاستشاري»: توحيد الجهود لتنمية القطاع البحري في دبي من موقع الاتحاد، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

دبي (الاتحاد)

ناقش «المجلس الاستشاري البحري»، أحد المبادرات التابعة لـ «سلطة مدينة دبي الملاحية»، سبل نمو القطاع البحري في إمارة دبي، مشدّداً على ضرورة توحيد الجهود المشتركة بين الرواد البحريين من القطاعين الحكومي والخاص لتطوير حلول استشرافية لرسم ملامح مستقبل التجمع البحري المحلي، استناداً إلى ركائز متينة قوامها الابتكار والاستدامة والتحول الذكي.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الذي عقد في مقر سلطة مدينة دبي الملاحية في دبي، وسط التأكيد على أهمية تطوير استراتيجيات فاعلة لتوظيف الفرص الواعدة في دفع عجلة تحول دبي إلى التجمع الأكثر شموليةً وتميّزاً وتنافسية في العالم.

وقال عامر علي، المدير التنفيذي لـ «سلطة مدينة دبي الملاحية»، إنّ «المجلس الاستشاري البحري» يواصل دوره المحوري في وضع أسس متينة لتوظيف الخبرات البحرية الرائدة بالشكل الأمثل في دعم المساعي الوطنية لتعزيز تنافسية دبي على الخارطة العالمية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «المجلس الاستشاري»: توحيد الجهود لتنمية القطاع البحري في دبي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الاتحاد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق