برميل النفط الأميركي يهبط 2% والأوروبي يخسر 1%

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
برميل النفط الأميركي يهبط 2% والأوروبي يخسر 1% من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .


خسرت عقود برميل  الخام الأميركي اليوم الثلاثاء، 1.37 دولار أو 1.95%، لتبلغ عند التسوية 68.76 دولاراً، وفقدت عقود برميل مزيج خام  القياسي الأوروبي 72 سنتاً أو 0.96% لتسجل عند التسوية 74.25 دولاراً.

وأعلنت إدارة معلومات  الأميركية في تقرير نُشر اليوم الثلاثاء، أن إنتاج النفط الخام في الولايات المتحدة انخفض 30 ألف برميل يومياً إلى 10.44 ملايين برميل في مايو/ أيار.

ووفقاً للتقرير، فإن الانتاج زاد في ولايات تكساس ونيو مكسيكو ونورث داكوتا وأوهايو في مايو، بينما تراجع الإنتاج من الحقول البحرية في خليج المكسيك 5% على أساس شهري وبأكثر من 10% على أساس سنوي.

وبحسب تقرير إدارة المعلومات، فإن مجمل إنتاج النفط الأميركي هبط من مستوى معدل بلغ 10.47 ملايين برميل يومياً في أبريل/ نيسان.

اقــرأ أيضاً
وعلى رغم انخفاضه على أساس شهري، فإن إجمالي إنتاج النفط الأميركي ارتفع 13.3% مقارنة مع مستواه قبل عام.

وقالت إدارة معلومات الطاقة إن مجمل الطلب الأميركي على النفط ارتفع بمقدار 318 ألف برميل يومياً، أو 1.6% إلى 20.4 مليون برميل يومياً.

وزادت صادرات الولايات المتحدة من النفط الخام إلى 2.005 مليون برميل يومياً في مايو من 1.756 مليون برميل يومياً في أبريل، في حين تراجعت صادرات البنزين إلى 685 ألف برميل يومياً من 886 ألف برميل يومياً.

ووفقاً لتقرير إدارة معلومات الطاقة، ارتفع إجمالي انتاج الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة إلى مستوى قياسي جديد عند 89.9 مليار قدم مكعبة يومياً في مايو من المستوى القياسي السابق البالغ 89.3 مليار قدم مكعبة يومياً في أبريل.

(رويترز، العربي الجديد)

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( برميل النفط الأميركي يهبط 2% والأوروبي يخسر 1% ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق