100 مسئول وخبير في المنتدي الزراعي المشترك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
100 مسئول وخبير في المنتدي الزراعي المشترك من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 1 سبتمبر 2018 .


افتتح منتدي التعاون الزراعي الاستراتيجي بين الصين والدول الافريقية. وذلك في مقاطعة "هاينان" جنوبي الصين ويناقش المنتدي - الذي يستمر يومين بمشاركة اكثر من 100 مسئول حكومي وخبراء زراعيين من الصين والدول الافريقية - كيفية تعزيز التعاون في مجالات. مثل الابتكار التكنولوجي وتدريب المواهب وإنشاء منصة مستدامة للتبادل.
قال نائب مدير مركز التعاون الاقتصادي الخارجي التابع لوزارة الزراعة والشئون الريفية الصينية "لي هونغ تاو" في كلمة خلال مراسم الافتتاح ان الصين والدول الافريقية تتكامل في مجالات البحوث الزراعية والاستثمار والتجارة مع امكانات كبيرة للتعاون. مؤكدا ان المنتدي يعزز التبادلات في الزراعة الاستوائية ويسهم في التعاون بين الجنوب والجنوب ويدفع علاقات التعاون بين الصين والدول الافريقية وكانت الاكاديمية الصينية للعلوم الزراعية المدارية قد وقعت اتفاقيات تعاون مع عدد من المعاهد والوكالات البحثية الزراعية في افريقيا لتعميق التعاون في تعزيز جودة المنتجات الزراعية وتطوير برامج التدريب. فيما ارسلت الاكاديمية 32 خبيرا صينيا زراعيا الي افريقيا بمساعدات فنية وتدريب مئات الافارقة منذ عام 2016.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( 100 مسئول وخبير في المنتدي الزراعي المشترك ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق