الجدار صلب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الجدار صلب من موقع سعورس، بتاريخ اليوم السبت 1 سبتمبر 2018 .


المواطن اليوم على مستوى جميع الشرائح سواء موظف، طالب، عامل، عاطل، متقاعد، مسن! وكذلك الحال لو أضفنا نُون النسوة، ليس لديه الوعي الكافي لمعنى التحول السريع في عملية التنمية الاقتصادية.
إننا نمر في مرحلة هامة في تطور المملكة لجعلها في مصاف الدول العظمى ولا تقل أهمية، وقد أطلقت رؤيتها للعام 2030 جاعلة الشفافية والنزاهة ومكافحة الفساد من مرتكزاتها الرئيسيّة ومتخذة في ذلك نهجاً دستورياً راسخاً وسياسات داخلية ومرتكزات سليمة غير قابلة للجدل (شأن داخلي) بحيث تؤكد أن يدار المال العام بكفاءة لتحقيق المصالح العامة وأن لا يُسمح في هدره أو استغلاله لمصالح شخصية بما يكفل إدارته بالنزاهة والعدالة والمساواة ويحقق الأهداف والغايات التنموية لرؤية المملكة 2030 لاقتصاد مزدهر ومجتمع حيوي ووطن طموح.
رؤية ذهبية تنظيف الداخل ومكافحة الفساد وإقامة المشاريع على أساس صلب يضمن الاستدامة والاستمرار في هذا التوهّج على مستوى عالمي.
‏‏نسقط الضوء على كل سعودي وخليجي وعربي مخلص عليه أن يدعم حملة مكافحة الفساد في السعودية (وأينما كان) فالوقت حان أن يدرك الجميع أن المال العام هو مال عام وليس مالاً خاصاً بل حان الوقت أن يدرك كل مسؤول ورجل أعمال أو مستثمر أجنبي أن أموال الدولة والشعب خط أحمر.
ومع استمرار حملات مكافحة الفساد سيتراجع قاموس المدائح والأعطيات وتكبر لغة الكفاءة (السعودي) لا تتكاثر الفطريات في جو معقّم ولابد من تقليم الأظافر من وقت لآخر، نحتاج وقفة لهدر الفساد المنتشر في الادارات.
وبالمقابل حرب في الجنوب، تصدٍّ لصواريخ، جار خائن، إرهاب في الداخل، هجمات متفرقة على الليبراليين، حزم في مكافحة الفساد، عين ساهرة لأمن الحرمين، مَلكٌ يسعى لتوحيد الأمة وأعتقد أن أجهل شخص في أي دولة يعلم خطورة العبث معها..
«الجدار صلب، من المحال اختراقُه أو ثقْبُه».

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الجدار صلب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق