أبرزها عودة الحجاج و"وطني 2030".. أخبار متوقعة لليوم السبت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أبرزها عودة الحجاج و"وطني 2030".. أخبار متوقعة لليوم السبت من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 1 سبتمبر 2018 .


شهد اليوم السبت، العديد من الأحداث، أبرزها عودة الحجاج من الأراضي المقدسة، وإطلاق برنامج "وطني 2030".
ويعرض مصراوي في السطور التالية، أبرز الأخبار المتوقعة لليوم.
القاهرة
تسير شركة مصر للطيران 11 رحلة من مطار جدة بمعدل 10 رحلات إلى القاهرة ورحلة واحدة لمطار برج العرب، لنقل 1750 حاجا من حجاج تضامن القاهرة وقرعة وتضامن الجيزة وقرعة البحيرة وبورسعيد ووزارة الصحة وحجاج سياحة وترانزيت وعمل وأفراد.
تطلق وزارة التخطيط والمتابعة والاصلاح الإداري، البرنامج الاستراتيجي "وطني 2030" ضمن الخطة التدريبية لعام 2018/2019 لتدريب 3500 من قيادات الوزارات بالقطاع الحكومي، ليستمر تنفيذه على مدي ثمانية أشهر لتدريب 400 متدرب شهريا على أن تكون مدة البرنامج لكل مجموعة 6 أيام تدريبية، في إطار خطة رفع كفاءة الجهاز الإداري وبناء على تحليل قياس الجدارات والمهارات السلوكية لقيادات الجهاز الإداري للدولة.
يرأس المستشار الدكتور حنفي الجبالي رئيس المحكمة الدستورية العليا، وفدًا رفيع المستوى من المحكمة للمشاركة في المؤتمر الدولي للقضاء الدستوري الذي تنظمه المحكمة الدستورية بجمهورية كوريا الجنوبية بمناسبة مرور 30 عامًا على إنشائها.
تفتح نقابة الصحفيين باب التقدم لمسابقة التفوق الصحفي لاختيار أفضل الأعمال الصحفية عن العام الماضي 2017، على أن يتم تكريم المتفوقين في حفل كبير بالنقابة.
الرياض
يلتقي المبعوث الأممي لليمن مارتن جريفيث، الرئيس عبدربه منصور هادي، بناء على طلب من جريفيث قبل انطلاق جولة مشاورات جديدة بين الحكومة الشرعية وميليشيات الحوثي في جنيف الأربعاء المقبل؛ لبحث آخر المستجدات المتصلة بقضايا المشاورات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أبرزها عودة الحجاج و"وطني 2030".. أخبار متوقعة لليوم السبت ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق