بنك التنمية الإفريقي يقدم 7ر7 مليار دولار لدعم برامج التنمية بالقارة السمراء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بنك التنمية الإفريقي يقدم 7ر7 مليار دولار لدعم برامج التنمية بالقارة السمراء من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 1 سبتمبر 2018 .


كشف بنك التنمية الإفريقى النقاب عن تقديمه حوالى 7ر7 مليار دولار خلال عام 2017 لمساعدة دول إفريقية على تحقيق أهداف التنمية المستدامة.
وقال رئيس البنك أكينومى أديسينا " إن البنك يقوم بدور مؤثر لدعم برامج التنمية، ونحن نركز على تعزيز ميزانيتنا لكى نكون أكثر فعالية لمساعدة الدول الإفريقية على تحقيق أهداف التنمية المستدامة".
من جانبها، أكدت "حساتو إن سيلي" القائمة بأعمال رئيس البنك للشئون المالية استمرار البنك فى العمل من أجل تحسين مستوى الكفاءة لديه لكى يظل شريكا فعالا فى مشروعات التنمية، وقالت: "إننا لسنا مجرد ممولين فقط، بل إننا نساعد على جذب الاستثمارات إلى القارة الإفريقية، ونعمل مع حكومات ووكالات وهيئات لا تسعى للربح من أجل المشاركة في التمويل وللحصول على منح لدعم مشروعات التنمية".
وأضافت "إن البنك يتفهم الاحتياجات المالية للقارة الإفريقية، وهو شريك فعال ويدعم عملاءه فى أوقات الأزمات وغيرها، كما يسعى من أجل تحقيق احتياجات سكان القارة وطموحاتهم من خلال التعليم وتقديم خدمات صحية بمستوى أفضل وإدماجهم فى مجتمعات آمنة".
وأشار البنك إلى أن مشروعاته خلال عام 2017 ساعدت على توفير 5ر1 مليون فرصة عمل جديدة وتوليد 460 ميجاوات طاقة فى مشروعات للطاقة المتجددة وإصلاح 2500 كيلومتر من الطرق وحصول 3ر8 مليون شخص على إمدادات المياه وخدمات الصرف الصحي، وأن المناخ يبدو مبشراً على الرغم من التحديات المحلية والعالمية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بنك التنمية الإفريقي يقدم 7ر7 مليار دولار لدعم برامج التنمية بالقارة السمراء ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق