استجابة لمبادرة الرئيس:

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
استجابة لمبادرة الرئيس: من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 .

استجابة لمبادرة الرئيس:
مميش: "100 مليون صحه" لأهالي القناة
محمد جبر نشر في الجمهورية يوم 01 - 10 - 2018

أعلن الفريق مهاب مميش. رئيس هيئة قناة السويس ورئيس الهيئة الاقتصادية لمنطقة القناة. مشاركة مركز علاج الفيروسات الكبدية في مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية "100 مليون صحة" للكشف والقضاء علي فيروس "سي" بالتنسيق مع وزارة الصحه. وذلك في نطاق محافظات مدن القناة علي مرحلتين تبدأ الأولي بمحافظة بورسعيد يعقبها الثانية بمحافظتي الإسماعيلية والسويس.
وأكد الفريق مميش أهمية تضافر الجهود الوطنية في مؤسسات الدولة للعمل علي نجاح خطط التنمية الشاملة في كافة المجالات. موضحاً استعداد الهيئة الدائم للمشاركة الفعالة في المبادرات القومية انطلاقاً من المسئولية المجتمعية للهيئة.
وأوضح أن جهود الحملة لا تقتصر علي إجراء مسح شامل للكشف عن فيروس سي فقط وإنما يمتد المسح ليشمل الأمراض المزمنة كالضغط والسكر من خلال كواشف وأجهزة وأطقم طبية متخصصة.
تستمر فعاليات الحملة لمدة شهرين ببورسعيد بالتنسيق بين مركز علاج الفيروسات الكبدية بالهيئة برئاسة الدكتورة سحر كامل. والدكتور عادل تعيلب وكيل أول وزارة الصحة ببورسعيد.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( استجابة لمبادرة الرئيس: ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق