«تكنولوجيا المعلومات» تدعم 3 مشروعات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«تكنولوجيا المعلومات» تدعم 3 مشروعات من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 .

«تكنولوجيا المعلومات» تدعم 3 مشروعات
عبده الدقيشى نهى صادق نشر في الأهرام اليومي يوم 01 - 10 - 2018

أعلنت غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات CIT عن تقديم جوائز لأفضل 3 مشروعات تقنية تعتمد على تطوير البرمجيات وحلول تكنولوجيا المعلومات من المشاركين ضمن فعاليات يوم الهندسة المصرى الذى تنظمه رابطة الشباب فى الجمعية العلمية لمهندسى الكهرباء والإلكترونيات فى دورته السابعة عشرة.
واختارت الغرفة مشروع «ديفينارز» ومشروع «رايح جاي» ومشروع «الكشف الآلى عن سرطان خلايا الدم البيضاء »، كما تخطط إلى اختيار مشروعين من أفضل 5 مشروعات تتماشى مع تخصصات الأفكار المقدمة للحاضنة التكنولوجية «إبداع» للاستفادة من برنامجها التأهيلى خلال جولة أعمالها الثانية والمقرر انطلاقها خلال نوفمبر المقبل.
وصرح المهندس محمد خليف عضو مجلس إدارة غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات ورئيس محور الابتكار والإبداع فى الغرفة بأننا أمام حقيقة واضحة تؤكد أن مفاهيم الإبداع والابتكار وريادة الأعمال أصبحت أحد الأعمدة الأساسية فى مسيرة النهوض بالأداء الاقتصادى وتحفيز عوامل التنمية للتحول إلى وطن رقمى يعتمد على أدوات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المبتكرة فى رفع كفاءة قطاعاته المختلفة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «تكنولوجيا المعلومات» تدعم 3 مشروعات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق