شعراوى لسكرتيرى المحافظات: انزلوا الشوارع لحل مشكلات الناس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
شعراوى لسكرتيرى المحافظات: انزلوا الشوارع لحل مشكلات الناس من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 .

شعراوى لسكرتيرى المحافظات: انزلوا الشوارع لحل مشكلات الناس
رانيا رفاعى نشر في الأهرام اليومي يوم 01 - 10 - 2018

طالب اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية سكرتيرى عموم المحافظات بعدم الجلوس فى المكاتب والنزول إلى الشوارع والاستماع لمشكلات الناس وحلها على وجه السرعة ، حتى يشعر المواطن بتغيير حقيقى ، وقال: « كلنا جايين علشان نخدم المواطن ونحقق رضاه وده هدفنا الأول..وأنا معاكم وفِى ظهركم، وسأقف شخصياً مع الشرفاء والمخلصين لحل مشكلات الناس».
وطالب شعراوى - خلال اجتماعه أمس بسكرتيرى عموم المحافظات ، بسرعة حصر المشروعات المتعثرة وموافاة الوزارة بها خلال 48 ساعة ، وذلك للعمل على إزالة الأسباب التى أدت إلى تعثرها والتأكد من إدارتها بصورة جيدة ، مشيراً إلى أنه ستتم مخاطبة الوزارات المعنية لحل هذه المشكلات على وجه السرعة.
وشدد الوزير على ضرورة تفعيل مجموعات الرصد والمتابعة بالأحياء والمدن والمراكز على مدى اليوم وتنفيذ منظومة التدخل السريع فيما يخص مشكلة القمامة والنظافة لتحسين الصورة الحالية للشارع المصرى فى كل المحافظات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( شعراوى لسكرتيرى المحافظات: انزلوا الشوارع لحل مشكلات الناس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق