التجارة الداخلية تصادق على حل شركة خدمات نفطية بريطانية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

التجارة الداخلية تصادق على حل شركة خدمات نفطية بريطانية

من موقع وكالة أوقات الشام، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 .

التجارة الداخلية تصادق على حل شركة خدمات نفطية بريطانية

صادقت “وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك” على قرار الهيئة العامة لـ” شركة تيسير سورية للخدمات النفطية ” المحدودة المسؤولية بحل الشركة وتصفيتها رضائياً.

وبحسب قرار صادر عن الوزارة ، فقد تم تفويض الشريك السوري في الشركة محمد أيمن بن أحمد أسعد برنجكجي بمتابعة إجراءات التصفية، وتوزيع ناتج التصفية وأموال الشركة بين الشركاء كل حسب حصته برأس المال.

وتأسست الشركة في 2010، حيث تملك شركة ” Indrillco Taysir Company Limited ” البريطانية 99% من رأسمال الشركة، فيما يملك المستثمر السوري محمد أيمن بن أحمد أسعد برنجكجي 1% من رأسمالها.

وتعمل الشركة في مجال حفر وتنفيذ واستخراج تكرير البترول والغاز الطبيعي ومحروقات البترول وصناعة البيتروكيماويات والزيوت الصناعية والمعدنية والأسمدة والمواد الكيماوية والمواد الهايدروكربونية والمواد المنوعة المستخرجة من البترول ونقلها وتوزيعها.

كما تقوم الشركة، بحفر وصيانة وتنظيف الآبار والصهاريج وأنابيب البترول وصيانة وإصلاح آلات البترول والغاز والديزل والتربينات والماكينات والمعدات الصناعية وإنشاء وتمديد وصيانة شبكات أنابيب البترول والغاز واستيراد وتصدير كافة المواد والمعدات اللازمة ومستلزمات التصنيع والتركيب والصيانة.

الاقتصادي

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( التجارة الداخلية تصادق على حل شركة خدمات نفطية بريطانية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أوقات الشام

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق