بدء التداول على القاهرة للاستثمار بالبورصة بواقع 6 جنيهات للسهم.. اليوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بدء التداول على القاهرة للاستثمار بالبورصة بواقع 6 جنيهات للسهم.. اليوم من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 .

بدء التداول على القاهرة للاستثمار بالبورصة بواقع 6 جنيهات للسهم.. اليوم
إسلام صلاح و جهاد عبد الغني نشر في أموال الغد يوم 01 - 10 - 2018

قالت البورصة المصرية إنه من المقرر بدء تداول أسهم القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية بالبورصة المصرية اعتباراً من جلسة السوم الأثنين الموافق 1 أكتوبر 2018.
وأضافت أنه من المقرر بدء التداول دون التقيد بالحدود السعرية أو آليات الإيقاف المؤقت المعمول بها خلال تلك الجلسة فقط، على أن يكون سعر الفتح (السعر المرجعي) هو سعر تنفيذ الطرح البالغ 6 جنيهات للسهم، وعلى أن يتم التداول اعتباراً من جلسة التداول التالية طبقاً للآليات المعمول بها بالسوق المدرج به الورقة المالية.
وأشارت البورصة إلى أنه من المقرر فتح سوق الصفقات لآلية استقرار سعر السهم في السوق عقب تنفيذ الطرح لمدة 30 يوماً خلال الفترة من 1 أكتوبر وحتى 30 أكتوبر المقبل.
وتابعت: في تلك الفترة يلتزم مدير الطرح بتسجيل أمر شراء مفتوح بسعر الطرح العام ويحق للمساهم المشتري في الطرح العام فقط راغب البيع بإيداع أوامر بيع لعدد الأسهم المخصص له فقط (كحد أقصى) من خلال الطرح العام في تاريخ تنفيذه في البورصة.
وذكرت البورصة، أنه تمت تغطية الطرح العام لأسهم القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية 18.87 مرة.
وفي مطلع سبتمبر الجاري، حددت القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية السعر الاسترشادي للطرح بالبورصة المصرية بين 5.45 جنيه و6.3 جنيه.
ووافقت الهيئة العامة للرقابة المالية، في وقت سابق، على نشر “نشرة الطرح” لشركة القاهرة للاستثمار بغرض بيع 37.84% من أسهم رأسمال الشركة.
وكانت القاهرة للاستثمار أعلنت بنهاية أغسطس الماضي، نيتها لطرح 37.84% من أسهمها بالبورصة المصرية بحد أقصى 207.2 مليون سهم.
وتتولى المجموعة المالية هيرميس لترويج وتغطية الاكتتاب وإدارة الطرح، ومكتب وايت آند كيس هو المستشار القانوني الدولي للشركة المصدرة بالنسبة لشريحة الأسهم المعروضة للطرح بالخارج، ومكتب نور وشركاه بالتعاون مع التميمي ومشاركوه هو المستشار القانوني المحلي للشركة المصدرة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بدء التداول على القاهرة للاستثمار بالبورصة بواقع 6 جنيهات للسهم.. اليوم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق