وزير المالية: السيسي طلب تعديل قانون الضريبة العقارية.. ونستهدف تحصيل هذا الرقم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزير المالية: السيسي طلب تعديل قانون الضريبة العقارية.. ونستهدف تحصيل هذا الرقم من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

وزير المالية: السيسي طلب تعديل قانون الضريبة العقارية.. ونستهدف تحصيل هذا الرقم
محمد جمعة نشر في مصراوي يوم 01 - 11 - 2018

قال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، طالب بإدخال تعديلات على قانون الضريبة العقارية "تجنبًا لحدوث أي أزمات"، مشيرًا إلى أن القانون فُرض على الوزارة تطبيقه في مدة زمنية محددة.
وأضاف معيط، خلال حواره مع برنامج "كل يوم" عبر فضائية "ONE"، مساء اليوم الأربعاء، أن الوزارة تفكر في إيجاد آليات جديدة لتقييم قيمة الضريبة العقارية، متابعًا: "بنفكر في أسلوب أبسط وأيسر وموضوعي، وجرى تقديم دراسة لرئيس الوزراء".
وأشار وزير المالية إلى أن المجتمع الضريبي ملتزم بدفع المستحقات رغم وجود بعض حالات التهرب، مضيفًا: "نستهدف تحقيق 6 مليارات جنيه من عائد الضريبة العقارية في العام المالي الحالي، وجرى توقيع بروتوكول مع وزارة البترول لتحصيل الضريبة".
وذكر معيط أن تصريح رئيس مصلحة الضرائب بشأن الكشف عن سرية الحسابات أزعج محافظ البنك المركزي، موضحًا أن المشكلة كانت في صياغة التصريحات وتم حل الأمر، متابعًا: "تحقيق الإنجازات وحل المشكلات يعطيان الثقة للمواطنين في أن الدولة تسير في الطريق الصحيح".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وزير المالية: السيسي طلب تعديل قانون الضريبة العقارية.. ونستهدف تحصيل هذا الرقم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق