بالصور| محافظ جنوب سيناء يتفقد المركز الإسلامي بشرم الشيخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالصور| محافظ جنوب سيناء يتفقد المركز الإسلامي بشرم الشيخ من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

بالصور| محافظ جنوب سيناء يتفقد المركز الإسلامي بشرم الشيخ

الأخبار المتعلقة
* بالصور| "ثقافة جنوب سيناء" تنظم ورش متنوعة لذوي الاحتياجات الخاصة
* محافظ جنوب سيناء يتفقد التجهيزات النهائية في قاعة "منتدى شباب العالم"
* عضو مستثمري جنوب سيناء يطالب باستغلال منتدى شباب العالم للترويج سياحيا
* محافظ جنوب سيناء: شرم الشيخ جاهزة تماما لاستضافة منتدى شباب العالم
تفقد اللواء خالد فودة المركز الثقافي الإسلامي للغات الأجنبية بمسجد الصحابة بشرم الشيخ، واستمع لشرح واف من الشيخ إسماعيل الراوي وكيل وزارة الأوقاف بجنوب سيناء وشباب المشايخ والأئمة بالمركز عن أنشطة المركز الرئيسية.
وأكد المحافظ، أن المركز يهدف إلى التقارب بين الأديان ويقوم المركز بتفعيل التواصل مع المراكز الثقافية بجميع دول العالم لتبادل المعلومات والاستفسار عن أي سؤال ديني.
وأوضح أن المركز يضم 50 جهازا للتواصل عن طريق الفيديو كونفرانس كما يوجد 6 مشايخ يتحدثون عدة لغات مختلفة و قاعدة بيانات ضخمة تضم جميع المراكز الثقافية على مستوى العالم كما توجد قاعدة بيانات مكتبية تضم جميع الكتب الدينية.
وقال الشيخ اسماعيل الراوى وكيل وزارة الأوقاف، إن المركز ينظم دورات تدريبية للمشايخ والدعاة لإمدادهم بثقافة الحوار مع الديانات الأخرى وكيفية الوصول للمواطن المسلم وأهمية التعايش مع الجميع.
وأضاف الراوى أن المركز يفتح أبوابه من الساعة التاسعة صباحا وحتى العاشرة مساء لجميع الزائرين كما يتيح إمكانية إشهار الإسلام من خلاله والزواج والطلاق وتصحيح الأفكار الدينية.
كما تفقد المحافظ مركز معلومات السائح المنشأ بمسجد الصحابة والذي يقدم خدمات للزوار ويسهل لهم طرق الحصول على الخدمات السياحية المختلفة.
كما تفقد المحافظ تجميل الميدان أمام مسجد الصحابة والتقى أحد الأفواج السياحية الإيطالية الذين شكروه على مجهوداته في إظهار شرم الشيخ في رونقها وجمالها.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالصور| محافظ جنوب سيناء يتفقد المركز الإسلامي بشرم الشيخ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق